6 أماكن سياحية ساحرة عليك زيارتها خلال سفرك الى الهند!

أغرا:
تعتبر مدينة أغرا الهندية من أشهر الأماكن الموجودة في البلاد، وهي مساحة تجذب السيّاح إليها بشكلٍ كبير. وتحتضن مدينة أغرا القلعة الحمراء التي ترمز للحضارة المغولية، بالإضافة للعديد من المعالم الرائعة وأهمها قصر جهانكير الخيالي. 

راجاستان:
يميل السيّاح لزيارة ولاية راجاستان بفضل وجود عدد كبير من المعالم الأثرية الرائعة فيها وكذلك المعابد المنحوتة بشكلٍ دقيق ومفعم بالجمال. ومع زيارة راجاستان يتعرف الزائر على التاريخ العريق للهند، ومن الملفت وجود عدد من السكان الذين يعيشون في بيوتٍ على ضفاف النهر بهذه الولاية.

نيودلهي: 
عاصمة الهند نيودلهي وهي تقع في شمال البلاد، تتميّز هذه الولاية بالمناطق المتعددة فيها التي تجذب السيّاح للتعرف عليها وإكتشاف المباني فيها. وتحتوي نيودلهي على المعالم الأثرية التاريخية العريقة وعدد من المساجد بالإضافة لمراكز التسوق المهمة جداً والتي يقصدها الكثير من الأشخاص يومياً. 
 

قصر مايسور:
انتقلي الى عالم فيه الخيال والروعة والسحر عند زيارتك لقصر مايسور في الهند، وخصصي هذه الزيارة لفترة الليل لتشاهدي جمال هذا القصر مع الإضاءة من حوله وكيف تنعكس عليه. ومع التوجه لميسور الهندية احرصي على زيارة الأسواق فيها والحصول على الأقمشة الحريرية الهندية وأيضاً أقدم حديقة للحيوانات الموجودة في هذه المدينة. 

غوا: 
في حال كنت تريدين الإستمتاع بوقتك على الشاطئ خلال رحلتك الى الهند، ننصحك بالتوجه الى غوا لأنّها أكثر مدينة مناسبة للنشاطات الصيفية والتي يمكنك فيها القيام برياضة السباحة. كما وتُتيح لكِ هذه المدينة الهندية قضاء أروع الليالي الحيوية مع الأجواء الموسيقية فيها. 
 
جايبور: 
تُعرف جايبور بإسم "المدينة الوردية" وهذا يعود لوجود عدد كبير من المباني والقصور باللون الزهري الناعم والمفعم بالجاذبية، وهي من الأماكن الرومانسية الساحرة خصوصاً في الليل والتي تدهشك بجمال المعالم فيها والقصورالموجودة في وسط الماء. 
نحتاج من وقتٍ لآخر القيام برحلة الى بلدٍ جديد نتعرف فيه على أماكن مميّزة جديدة موجودة حول العالم، ومن المعروف أن الهند تمتلك الكثير من المعالم والمدن الجميلة والتي تستحق زيارتها. فإذا قررت أن التوجه الى الهند خلال الصيف أو في الفترة المقبلة عليك التعرف على بعض الوجهات الساحرة والخلابة الموجودة فيها والتي سنطلعك على أهمها اليوم من خلال الصور والمعلومات.