5 وجهات سياحية محببة لدى المراهقين

اكتشفي مع موقع لوليا ما هي الوجهات السياحية المحببة عند المراهقين للتوجه اليها واكتشاف آثارها ومعالمها

تجذب العديد من الأماكن العالمية المراهقين لزيارتها واكتشاف معالمها، ومع اقتراب العطلة الصيفية لا بد لك أن تقرري السفر الى احدى البلاد التي تحبينها. من هُنا قررنا أن نقدم لكِ وجهات سياحية مُحببة لدى فئة المراهقين لتختاري منها الأنسب للعطلة.

- إسبانيا:
تتمتع اسبانيا بموقع جغرافي محبب لدى المراهقين، كما وفيها الكثير من الأماكن السياحية، التاريخية والثقافية أيضاً. ولا ننسى منطقة برشالونا التي تمتلك جاذبية خاصة بها مع كل المناظر الطبيعية الموجودة فيها.

- إيطاليا:
وفيها الكثير من المدن التي تأخذ الكثير من الوقت لزيارتها بالكامل، إلا أن كل منها تتمتع بروعة تميزها عن غيرها. كما وتتميّز اطاليا بوجود الكثير من المعالم التاريخية التي طبعت بصمتها الخاصة في التاريخ، وذلك مع الطبيعة الخضراء الجميلة والأوقات الممتعة على البحر الأزرق الصافي.

افضل وجهات للسفر بانتظارك في صيف 2018!



- تركيا:
تعتبر تركيا من البلاد المحببة عند المراهقين، وذلك يعود لأسواقها الكثيرة والكبيرة في الدرجة الأولى أما في الدرجة الثانية فتركيا تمتلك حضارة من المهم التعرف عليها واكتشاف الآثار الموجودة فيها.

- اليونان:
اذا كنتِ تريدين الاستمتاع بأروع عطلة خلال هذا الموسم، توجهي الى اليونان فستنجذبين للبحر الأزرق والشمس الساطعة مع شوارع اليونان الرائعة. وذلك بالإضافة لأجمل الليالي التي ستسهرين فيها على أصوات الموسيقى العذبة.

ماذا في حقيبة مكياجي خلال السفر



- فرنسا:
يحلم المراهقون بشوارع فرنسا الواسعة وتحديداً في العاصمة باريس، مع رؤية برج إيفل الساحر والشانزليزيه العملاق. كما وهناك الكثير من المطاعم والأماكن السياحية المحببة لهذه الفئة العمرية والموجودة في فرنسا.