5 أماكن مذهلة عليك زيارتها أثناء سفرك الى مالطا!

قوس أزور – Azure Window:
يعتبر قوس أزور من أشهر الأماكن السياحية التي تجذب الكثير من السيّاح في مالطا، وتُحيط به مياه البحار وله إطلالة مفعمة بالروعة تُتيح للزوار أخذ الكثير من الصور أمام المعالم الطبيعية الجميلة. 
 
قلعة سيتاداليللا – The Cittadella: 
في مدينة فيكتوريا الموجودة في مالطا ستنتقلين الى الزمن القديم من خلال هندسة المباني والطرقات خصوصاً في قلعة سيتاداليللا، ومع وجود الكثير من التقنييات والأغراض التي تم إستخدامها في السنوات الماضية. من هنا يتوجه الكثير من الأشخاص الى قلعة سيتاداليللا لإكتشاف الأماكن الأثرية المميّزة في هذه المنطقة. 
الخليج الذهبي – Golden Bay:
وهو موجود في شمال غرب مالطا، ويعتبر الخليج الذهبي من أكثر الأماكن الشعبية السياحية وهذا لمدى روعته بالإضافة لوجود وتوفر كل الأدوات الأساسية التي يحتاج إليها السياح والعائلات. 
 
بلدة مارساكسلوك – Marsaxlokk:
تُتيح لك هذه البلدة بالقيام بعدد كبير من النشاطات من خلال المواقع الموجودة فيها. بين مياه البحر والقوارب التي يمكنك الركوب فيها للقيام بجولة في المدينة، وبين الأسواق والمقاهي والمطاعم التي عليك التوجه اليها في رحلتك.
 

بلو لاغون – Blue Lagoon:
للشعور بالراحة والمرح والإسترخاء خلال سفرك الى مالطا، توجهي الى جزيرة بلو لاغون التي تتميّز بالمياه الزرقاء النقية والرمال الناعمة. كما تُتيح لك القيام بالكثير من النشاطات الترفيهية فيها.