هكذا تحاربين التعب خلال السفر!

حاولي أن تكوني مرتاحة خلال السفر من خلال هذه النصائح التي تطرحها عليكِ لوليا في هذا الموضوع

من سيئات السفر الوحيدة هي الشعور بالتعب، وذلك مزعج للغاية وقد يحدّنا من قضاء وقت جميل خلال السفر، لذلك عليكِ أن تتعلمي كيفية محاربة التعب في السفر للإستمتاع برحلة مميّزة والقدرة على القيام بكل النشطات بدون تعب. إتبعي هذه النصائح لرحلة لا مثيل لها.

 

التمارين الرياضية والأكل الصحي


نعرف بأن التمارين الرياضية غير مرغوب فيها في العطل لكن لتبقي نشطية خلال السفر حاولي أ ن تمارسيها لمدّة 10 دقائق فقط يومياً وإذا كان ذلك مستحيلاً، حاولي ممارستها في فترة ما قبل السفر فتذهبين بروح نشيطة. كما أنه من المهمّ الإنتباه الى نظامكِ الغذائي خلال السفر والإبتعاد عن الأكلات المضرّة والتي ستشعركِ بالنفخة والتعب كالمقالي والدهون.

 

لا ترهقي نفسكِ


لا تضغطي نفسكِ على رؤية المتاحف والآثارات والإلتحاق بالنشاطات في اليوم نفسه، بل ضعي جدولاً لرحلتكِ قبل الذهاب وقسمّي وقتكِ بطريقة أن تكوني مرتاحة خلال التجوّل. ربما لن تري كل معالم المدينة نسبةً لوقتكِ الضيّق لكن لا ترهقي نفسكِ بل ركّزي على الأمور الأهم التي عليكِ زيارتها.

 

إختاري ملابس مريحة


خذي معكِ الى السفر ملابس مريحة وأحذية رياضية لا ترهقي نفسكِ بالملابس الرسمية والأحذية بالكعب العالي لن تحتاجي إليها وستزيد وزن الحقيبة بدون غاية.

 

هذه هي فوائد السفر مع صديقتكِ المفضلة

 

دلّلي نفسكِ


خلال السفر إختاري نهار تدللين به نفسكِ في منتجع أو فندق بتدليك رائع يريح أعصابكِ وجسدك ويزوّدك بالنشاط لإكمال الرحلة.

 

تواصلي مع عائلتكِ


إذا كنتِ تشعرين بالإحباط والإرهاق تواصلي مع عائلتكِ فهم سينصحوكِ بما عليكِ أن  تفعليه ودائماً التكلم مع الأقارب يعطيكِ القوّة.

 

تعرفي على أصدقاء جدد


تعرّفي على أصدقاء جدد في البلد الذي تتواجدين فيه فهم سيعطوكِ الحماس بالقيام بالنشاطات وذلك سينسيكِ شعوركِ بالتعب.

 

فكري بالمهم


ذكّري نفسكِ دائماً خلال الرحلة بأنها ستنتهي وسوف تعودين الى روتين حياتكِ لذلك عليكِ الأإستفادة من كل لحظة وعدم التفكير بالتعب.

 

إكتشفي أفضل وجهات سياحية لهذا الصيف