موديلات شنط صيفية بطابعٍ أنثوي مميز لتلائم رحلاتك!


عند اتخاذ قرار السفر وقضاء عطلة صيفية خارج البلاد، تبدأ التحضيرات بأدق التفاصيل حتى بكيفية اعداد الأغراض وما تحتاجين اليه. ويبقى الأهم اختيار شنطة سفر جميلة وسهلة الحمل في المطارات، فقومي معنا بهذه الجولة لنتصفح صور شنطات صيفية رائجة مناسبة لسفرك.

تعتبر حقيبة السفر البلاستيكية أو القماشية المنقشة بالورود الملونة صيفية ورائجة بشكلٍ كبير. وهذا يعود للطابع الأنثوي الذي تمتلكه هذه الشنط، خصوصاً أنها متوفرة بالكثير من الألوان.



بالنسبة لشنطة السفر البلاستيكية فهي أيضاً مطلوبة بشكلٍ كبير، وهناك العديد من الموديلات المنوعة منها. ولكن عليك الإنتباه لأن وزنها أثقل من حقيبة القماش مما سيجعلك تقللين من الأغراض التي ستأخذينها معك في السفر.

A post shared by SUITSUIT (@suitsuit_) on


موديلات شنط السفر على شكل الخام، جداً جميلة وفيها ملمس ناعم وأنيق. إلا أنها معرضة للإنكسار أو التعرض للتشققات مع التنقل الزائد، وهذا بسبب الطبقة الرقيقة على سطحها.

A post shared by Modakonseptt (@modakonsepttcom) on


أما بالنسبة لهذه الشنط المخصصة للسفر، فمع ألوانها ستزيد فرحتك خلال عطلتك بموسم الصيف. كما أن الأشكال المرسومة عليها زادت من جمالها وحيويتها.


عند سفرك بالطبع ستحتاجين لشنطة اضافية غير حقيبة السفر الأساسية، لذا ننصحك هذا الصيف باختيار الشنط مع النقشات الصيفية الملونة.

;