لاجازتك في فصل الخريف... اختاري هذه الوجهات المميّزة!

في بعض الأيام نبحث عن نافذة نشعر معها بالراحة بعيداً عن التعب والإنشغالات التي ترهقنا، وتكون هذه النافذة من خلال اتخاذ قرار السفر الى وجهة نكتشف فيها أماكن جديدة ونخصص الوقت لنزور معالم ومناطق غريبة عنا والتمتع بالانسجام والاسترخاء. فإذا قررت السفر خلال موسم الخريف، اليك هذه الوجهات التي يمكنك الاختيار بينها لتمضية عطلتك. 

لندن

تمتلك لندن سحراً خاصاً بها خلال فصل الخريف، فتلبس الألوان الخريفية الجميلة والتي تظهر بحدائقها الكثيرة. غير أن في لندن الكثير من المعالم التاريخية ومن الجميل معرفتها، وفي الخريف تكثر فيها النشاطات الثقافية والترفيهية أيضاً.

قبرص
استمتعي بأشعة الشمس الدافئة في جزيرة قبرص خلال فصل الخريف، اذ يمكنك الاستمتاع في أيام عطلتك بالجلوس على الشاطئ والتنزه في الشوارع. وفي عطلتك بهذه الجزيرة اكتشفي المعالم الموجودة فيها وكذلك خصصي الكثير من الوقت للتسوق. 
تركيا

تعتبر تركيا وجهة سياحية محببة في كل المواسم، ومن الجميل في فصل الخريف التجول في شوارع مدينة اسطنبول بالاضافة للتسوق وزيارة المتاحف والمعارض.

المانيا
تنخفض درجات الحرارة في المانيا مع بدء الخريف، ولكن يمكنك اختيارها كوجهة سفر لعطلتك وذلك لأن في هذا الموسم يتم تنظيم العديد من المهرجانات والإحتفالات وأهمها مهرجان الأضواء في برلين.  
إيطاليا

بعد الإزدحام الذي تعيشه ايطاليا خلال فترة الصيف، يمكنك التوجه اليها خلال الخريف وتتمتعي بالأوقات الجميلة في شوارعها الخلابة. هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في هذه الوجهة وعليك الإستفادة من كل دقيقة فيها.

6 1