خمس وجهات للسفر بانتظارك في صيف 2018!

يقدم لك موقع لوليا أجمل وافضل خمس وجهات للسفر اليها خلال صيف 2018 وتمضية أجمل الأوقات مع العائلة أو الأصدقاء

نستحق بعد شهور من العمل الكثيف والإنشغالات العديدة عطلة قصيرة، ومع اقتراب الموسم الصيفي اختاري السفر لتمضية بعض الأيام أو الأسابيع في بلد معيّن. لذا كي نُسهل عليك الإختيار، نقدم لك هذه المعلومات عن اجمل وجهات سفر لصيف 2018.

- المالديف:
تعتبر جزر المالديف من بين أجمل وجهات للسفر خلال فصل الصيف، وذلك يعود لمدى روعة الشواطئ والمناظر الطبيعية فيها. من هنا تتيح لك جزر المالديف إمّا التعرف على الكثير من المحطات السياحية أو اختيار تمضية الوقت بالإسترخاء والهدوء والتمتع بأجواء الجزيرة.

ماذا ستضعين في شنطة مكياجكِ للسفر؟


- اليونان – سانتوريني:
بقيت هذه الجزيرة محفورة بتاريخها وروعتها في ذهن كل من زارها. تتميّز سانتوريني بطقسها الصيفي الرائع وبالشوارع التي تحمل المباني البيضاء والزرقاء، ففيها يمكنك تمضية العطلة مع الكثير من النشاطات المتوفرة وأهمها الاستمتاع بأشعة الشمس والبحر بالإضافة لتمضية أروع السهرات الليلية.

- تركيا – اسطنبول:
لا تكفي زيارة واحدة الى تركيا، فمن المعروف أن مناطقها تتألق أكثر مع تبدل الفصول. لذا خلال صيف 2018، سافري الى اسطنبول المدينة التي نرى فيها المعالم التاريخية العريقة وبالمقابل المباني والأماكن الحضارية الفخمة. كما في اسطنبول الكثير من المناظر الطبيعية الخضراء الخلابة والأماكن السياحية الرائعة.

- تونس – سيدي بو سعيد:
حافظت مدينة سيدي بو سعيد التونسية على تاريخها العريق، الذي يظهر بوضوح بين شوارعها وعلى جدران البيوت والمحال. وفيها ستبتعدين عن الروتين اليومي وتنتقلين الى عالم يمتزج فيه رائحة البحر مع رائحة الفل واليسمين.

هكذا تحاربين التعب خلال السفر!


- كوبا:
اذا كن تبحثين عن وجهة سفر هادئة فكوبا هي الأنسب لكِ، لأنها خالية من الفنادق والمتاجر المزدحمة. ففي كوبا يمكنك تأمل الحدائق الطبيعية والبحر الازرق والتلذذ بالقهوة الكوبية، لتنتقلي الى السهرات في الليل التي ترتكز على رقص السالسا في هذا البلد.