حضري شنطة السفر... إليك سبع وجهات سياحية هي الأفضل لعام 2019!

سريلانكا:
لا بد من الإعتراف أن سريلانكا من بين أفضل الوجهات السياحية لعام 2019، وقد شهدت هذه البلاد مع بداية هذه السنة على حشد من السيّاح كبير جداً. وتُتيح لكِ سريلانكا القيام بمختف النشاطات في طبيعتها الخلابة، مع حصة وافرة للتمتع بأشعة الشمس والتوجه الى الشاطئ.

بنما:
بين المدن الواسعة والجميلة فيها والغابات الإستوائية الموجودة في بنما، ستقضين اجمل عطلة خلال عام 2019. وهناك ستتعرفين على المعالم التي تتمتع بها هذه البلاد، وزيارة الأماكن حيث تتمركز فيها الشعوب الأصلية في هذه البلاد. 

أمستردام:
العاصمة الهولندية أمستردام من أفضل الوجهات السياحية لعام 2019، وفيها يمكنك التمتع بأسواق الزهور المنوعة بالإضافة لزيارة القصر الملكي، المتحف المائي وبرج مونتيلبانستورن والعديد من الأماكن الموجودة فيها. 

ميلان
في العادة يتوجه السياح الى روما مدينة إيطاليا، ولكن هذه المرّة عليك زيارة ميلان الإيطالية الخلابة بروعة المعالم فيها خلال عام 2019. ستزورين في هذه المدينة العديد من المتاحف والأسواق التي تعكس الموضة التي نتابعها في كل المواسم، ولا تنسي التوجه لساحة بيازا ديل دومو.

قرغيزستان:
إذا كنت تبحثين عن قضاء عطلتك مع المناظر الطبيعية الرائعة ننصحك بالتوجه الى قرغيزستان، فهي من بين أفضل الوجهات السياحية لعام 2019. وبالإضافة عن الأماكن الطبيعية الجميلة ستزورين الأسواق الشعبية التي تكثر فيها المنتجات والأشغال اليدوية.

الأردن: 
من بين البلاد العربية تصب الأردن من بين البلاد الأفضل للسياحة فيها بسنة 2019، فطبعاً تتميّز بالشواطئ الرملية مع التعرف على الحياة الصحراوية.  
في كل عام نخصص فترة معيّنة لقضاء عطلة نبتعد معها عن الضغوطات العملية والمسؤوليات، ومع بداية سنة 2019 اليك عدد من الوجهات السياحية التي يمكنك الإختيار من بينها لعطلتك.