جولة الى اماكن خيالية تستحق السفر اليها هذا الصيف!

يقدم لك موقع لوليا صور ومعلومات عدة عن أماكن خيالية رائعة موجودة في العالم لتختاري من بينها وجهة سقرك خلال فصل الصيف

نحتاج من فترة الى أخرى للإبتعاد قليلاً عن الأعمال والإنشغالات الدائمة خصوصاً في فترة الصيف للإستفاد من الطقس الجميل، لذا يميل الكثير من الأشخاص الى اختيار السفر لقضاء عطلة مريحة ومُسلية. فإذا كنت أنت بدورك تريدين السفر والقيام بتجربة جديدة، اليك هذه الأماكن الساحرة والخيالية لتختاري من بينها:

- بلدة مانارولا الإيطالية:
تتميز هذه البلدة الصغيرة الموجودة في إيطاليا بمنازلها المبنية على التلة العالية، بالإضافة للألوان التي تحملها. هذا بالإضافة للنهر الذي يمر في أماكن محددة فيها ليصب في البحر الأزرق الخلاب في الصيف.
خلال زيارتك لمانارولا، ستحصلين على الأوقات المريحة والمسلية في الوقت نفسه، كما وستتمكنين من التنقل بأكثر من وسيلة نقل.

خمس وجهات للسفر بانتظارك في صيف 2018!



- نفق الحب في أوكرانيا:
تخيلي للحظة مدى روعة الأجواء وتميّز الصور التي ستلتقطينها في هذا المكان المزين بجمال الطبيعة الخضراء!
نفق الحب موجود في قرية كليفان الأوكرانية، وهي محطة سياحية يزورها ملايين الأشخاص كل عام في كل الفصول لمدى جمالها وروعة الطبيعة فيها.

- حديقة كويكنهوف – هولندا
اذا كنت من عاشقات الورود، ننصحك بزيارة حديقة كويكنهوف الهولندية خلال الصيف. فهذا المكان الخيالي يحمل أكبر حدائق التوليب الملونة الجميلة، بالإضافة للكثير من الأشجار وفيها بحيرات كبيرة تحتضن أنواع من البط لتتيح لك ركوب القوارب الصغيرة والتجول فيها.


 7 أماكن لا بد من زيارتها في فرنسا

- بوراكاي – الفلبين:
في حال كان هدفك قضاء العطلة على شاطئ البحر، اختاري جزيرة بوراكاي الفلبينية فستقضين بها أجمل الأوقات الصيفية لتسمير بشرتك والاستمتاع بالرمال الذهبية ومياه الشواطئ وبالطبع السهرات في الليالي.

- جبال قوس قزح في البيرو:
لا تفوتي فرصة قضاء عطلتك الصيفية في البيرو، وبزيارة جبال قوس قزح. وقد ظهرت هذه الجبال بسبب المعادن الموجودة فيها، فهذه التجربة ستكون مميزة واستثنائية أمام هذه الألوان الطبيعية الرائعة.