إكتشفي أجمل 6 جزر يونانية

إكتشفي اليوم أجمل 6 جزر يونانية وإختاري الأجمل لزيارتها هذا العام في هذا الموضوع من لوليا

تشتهر اليونان بجمال جزرها الكبيرة والرائعة والتي تستقطب كل عام الآلاف من السواح، ومن قال بأن موسم السياحة والسفر قد إنتهى يمكنكِ الإستفادة من شهر ايلول القادم لتنظيم رحلة لا مثيل لها. فإكتشفي مع لوليا اليوم أجمل 6 جزر يونانية!

 

سانتوريني


تشتهر جزيرة سانتوريني بمناظرها الخلابة وهندسة بيوتها البيضاء الفريدة كما أنها تحتوي على بركان متحرّك. فإن عاصمتها فيرا مليئة بالمطاعم اللذيذة والفريدة والكافيهات كما يمكنكِ التسوّق فيها.

 

ميكونوس


من أجمل معالم جزيرة ميكونوس هي شوارعها الضيّقة ومعالمها القديمة. فهي تعتبر جزيرة الأثارات وممكن زيارة العديد منها أثناء مكوثكِ فيها.

 

هكذا تحاربين التعب خلال السفر

 

كريت


كريت هي أكبر جزيرة يونانية وتحتوي على أكبر عدد من السكّان، كما أنها مشهورة بفنادقها ومطاعمها الكبيرة والفخمة. ممكن الإستماع ببحرها الرائع والقيام بالنشاطات الخارجية كالسباحة والركوب على الخيل وتسلّق الجبال.

 

رودوس


إذا كنتِ تحبين المعالم التاريخية ننصحكِ بإختيار جزيرة رودوس اليونانية، فهي تقع على حدود تركيا وتحمل الكثير من المعالم التاريخية والأثارات من قصور ومدن قديمة ومعابد.

 

سكياتوس


لمحبات الطبيعة لا تفوّتن عليكن زيارة سكياتوس، فهي تشتهر بطبيعتها الخلابة وغاباتها الرائعة. كما تحتوى على أثارات ومعالم تاريخية نادرة.

 

كورفو


تقدّم لكِ كورفو القليل من كل شيء، فهي تشتهر ببحرها وطبيعتها الجميلة كما تحتوي على الأثارات والمعالم التاريخية والمطاعم والكافيهات والمتاحف.

 

 إكتشفي أهم فوائد السفر مع صديقتكِ المفضلّة