أماكن سياحية خلابة في روما...توجهي إليها خلال سفرك الى إيطاليا!

روما العاصمة الإيطالية التي يتوجه إليها عدد كبير من السيّاح في كل المواسم، لتتعرف على معالمها الرائعة ولزيارة محطات مميّزة وخلابة ومتاحف. كما وفيها الكثير من المطاعم الفخمة والمقاهي للإستماع بوقت السفر، لذا لنقوم بجولة معاً على أماكن في روما عليك زيارتها.

فونتانا دي تريفي – Fontana Di Trevi
تعتبر فونتانا دي ترافي أكبر نافورة في روما، ويتوجه إليها كل سائح يزور هذه البلاد ويُترك فيها عدد من الأمنيات مع رمي الأحجار النقدية. 
مع وصولكِ لهذه النفورة، ستلاحظين مدى روعة هندستها والمنحوتات المفعمة بالجمال والتي ستنطبع في الذاكرة. 
 
بانثيون - Pantheon
كان الباثيون من أشهر المعابد في السنوات الماضية، كما أن هندسة هذا المبنى خلابة وهو في ساحة كبيرة يجتمع بها السياح من كل أنحاء العالم، بالإضافة الى أنه يضم حالياً التحف الأثرية وعدد من المفروشات.
الكولوسيوم – Colloseo
هو المدرج الروماني العملاق الذي يجذب السيّاح إليه، وبسبب هندسته الرائعة ظهر الكولوسيوم في العديد من الإنتاجات والأعمال الفنية حتى اليوم. لذا يجب عليك خلال سفرك لروما، التوجه للكولوسيوم لقضاء الوقت والتقاط الصور. 
 
فيلا بورغيزي – Villa Borghese
من الضروري أن تزوري في روما فيلا بورغيزي وحدائقها التي تحتوي على المباني والتحف التي تعود لغاليري بورغيزي. وفي هذه الفيلا يوجد بحيرة كبيرة، ويُتيح للزوار فيها الركوب في زوارق صغيرة الحجم لعبور الماء. 
 
فوري امبريالي – Fori Imperiali
إن فوري امبريالي من المواقع المميّزة في روما وفيه الكثير من الآثار التي فيها حكاية البلاد من التاريخ. ويوجد حول هذا المكان الكثير من المطاعم المميّزة التي يمكنك زيارتها وتذوق الأطباق الإيطالية. 
 
ساحة نافونا – Piaza Navona
رغم وجود عدد من الساحات الكبيرة في روما، إلا أن ساحة نافونا هي الأشهر حيث فيها الكثير من المحلات التجارية والمطاعم بالإضافة للنافورة الأنهار الأربعة. 
7 1