أفضل وجهات سياحية لصيف 2017!

إكتشفي ما هي أفضل وجهات سياحية لهذ الصيف قبل أن تحجزي لعطلتكِ الصيفية وإختاري البلد الأقرب الى شخصيتكِ

قبل أن توّضبي أغراضكِ للذهاب الى المجهول، إختاري البلد الذي ستمضين به عطلتكِ الصيفية بعد تفكير عميق. فلطالما إنتظرتِ موعد هذه العطلة فلا تضيّعين وقتكِ في بلد لن يعجبكِ. ولكي لا تحتاري، لوليا ستعرض لكِ أفضل وجهات سياحية لصيف عام 2017!

 

جزر المالديف:


من لحظة هبوط الطائرة في جزر المالديف ستشعرين بأنكِ تريدين الركض على شاطئ البحر. إنها أشبه بالحلم فهي تتألف من جزيرتين وكأنهما عقار خاص. ستغرمين بأجواءها الجميلة ومطاعمها اللذيذة، ولا تريدين تفويت فرصة الغطس في بحر المالديف والتعرّف على جميع كائنات البحر. يمكنكِ أن تزوريها في رحلة عائلية أيضاً.

 

صربيا:


إذا كنتِ تحبين رؤية المعالم المدنية والأثارات، ستحبين جمال صربيا بالأخص مدينة بلغراد. هناك تستطيعين التسوّح في المدينة وإكتشاف معالمها وأهم القلعات الأثرية. كما ستتمتعين بالتسوق وشراء التذكارات، يمكنكِ أيضاً زيارة البحر والإستراحة.

 

إيطاليا:


لأنكِ رومنسية بإمتياز عليكِ زيارة مدينة بندقية في إيطاليا هذا الصيف، تمتعي برحلة رومنسية حالمة في قوارب بندقية المشهورة، ولا تنسي تذوّق الأكلات الإيطالية المعروفة كالبيززا والباستا من يدين الإيطاليين.

 

اليونان:


إذا كنتِ تحبين البحر، ستعشقين بحر اليونان، وخلال مكوثكِ هناك زوري أجمل المناطق والمدن المشهورة كميكونوس وسانتوريني وأثينا. ستحبين هندسة البيوت ولا تنسي إلتقاط الصور التذكارية في أحياءها الشعبية. يمكنكِ ممارسة هوايتكِ المفضلة والتسوّق هناك ستجدين تذكارات رائعة.

 

إكتشفي 10 أماكن سياحية لا بد من زيارتها في اليونان!

 

إسبانيا:


إستمتعي في إكتشاف العالم من خلال زيارتكِ الى إسبانيا، لأنكِ ستقومين بكافة النشاطات هناك. يمكنكِ التسوّق، التسوّح ورؤية المعالم المدنية والأثارات والإستلقاء على البحر... وإذا كنتِ من محبي رياضة كرة القدم لقد أتت الفرصة لتحقيق حلمكِ وزيارة ملعب كامب نو أشهر ملعب كرة قدم في بارشالونا.

 

إذا كنتِ تريدي أفكار أكثر لوجهات سياحية إضغطي على هذا الرابط!