هذه هي معاني حلم الغرق!

هل سبق وحلمتِ بأنكِ تغرقين؟ إكتشفي اليوم ما هي معاني حلم الغرق في هذا الموضوع مع لوليا

يقال إن الأحلام التي نراها في المنام غالباً ما تكون مستوحاة من حياتنا اليوميّة، لذلك فلكل حلم مهما كانت طبيعته معناً ممكن أن يعطينا إنذاراً أو يحضرنا لمفاجأة أو خبر سار، فإكتشفي اليوم في هذا الموضوع مع لوليا ما معاني حلم الغرق.

 

إذا حلمتِ بأنكِ تغرقين بالمحيط


إذا غرقتِ وأنتِ تسبحين في المحيط يعني بأنكِ شخص يتحكّم جيّداُ بعواطفه ومنظم بحياته، لكن إذا رأيت نفسكِ تحت الماء فذلك يعني بأنه سيظهر شخص بحياتكِ ويزعج تنظيمكِ لها وقد يوّترعواطفكِ. فذلك يعني بأن أحد ما يدفعكِ الى الأسفل ممكن أن يكون زميل في العمل أو الشريك أو أحد أفراد العائلة. إذا غرقتِ جرّاء موجة كبيرة لم تستطيعي الهروب منها فهذا يعني بأنكِ تعرّضتِ أو ستتعرضين لموقف صعب لن يمكنكِ الهروب منه بسهولة. إذا كان سبب الغرق أن أحداً لم ينقذكِ وترككِ تغرقين فهذا يعني بأنكِ تعيشين بخوف من أن يترككِ أحد أو يهملكِ.

 

هذه هي دلالات حلم الماء

 

حلم الغرق في مسبح


تختلف التفسيرات في حال غرقتِ بالمسبح، إذا حلمتِ بأنكِ غرقتِ في المسبح وكنتِ وحيدة فهذا يعني بأنه عليكِ الإتكال على أحد في حياتكِ لأنكِ لن تستطيعي المتابعة وحيدة.أمّأ إذا حلمتِ بأنكِ غرقت وكان هناك أشخاص آخرون موجودون في المسبح وغرقوا أيضاً فهذا يعني بأن المشكلة جماعية وبأن شيئاً ما سيحدث وسيضرّ الجماعة، كإقفال شركة تعملين فيها أو مشكلة عائلية... إن الماء يمثّل العواطف لذلك أحلام الغرق تدلّ على الحزن والتعاسة لكن أيضاً على الولادة من جديد.

 

الغرق جرّاء كارثة طبيعيّة أو عاصفة


إذا حلمتِ بأنكِ غرقت بسبب إعصار أو تسونامي أو كارثة طبيعية أو عاصفة، ممكن أن يدّل ذلك على أمور كثيرة:

- أن تكوني قد خضعتِ لهذه التجربة من قبل وأخافتكِ لدرجة أنك تستعيدينها في الحلم

- ممكن أن تكون إشارة بأن تنتقلي للعيش في مكان آخر لأن المكان مهدد بكارثة طبيعية

- ممكن أن يدّل على خسارة ماديّة أو إفلاس

- ممكن أن تكوني قد مررت بتجربة صعبة كموت أحد الأقرباء وأنتِ تحاولين نسيان هذه الحادثة الأليمة

 

إكتشفي معنى السرقة في الحلم