هذا هو تفسير حلم السرقة

لا تخافي بعد اليوم من حلم السرقة لأننا سنكشف لكِ كل معانيه بحسب الموقف في هذا الموضوع مع لوليا اليوم

هل سبق أن راودكِ حلم السرقة؟ لا تخافي فتفسيرات هذا الحلم كثيرة وليس من الضروري أن تكون مؤذية وهي تختلف بحسب الحلم أكنت أنت سرقتِ أو تعرّضتِ للسرقة لذلك تابعينا وإكتشفي معنى حلم السرقة.

إذا روادكِ حلم بأنك تعرضتِ للسرقة لكنك لم تري السارق فهذا يعني بأن أحدهم يحاول التحكّم بحياتكِ لمصلحته الخاصة. ممكن أن يكون هذا الشخص صديق لكِ ويحاول التحكم بكِ بدون أن تشعري.

 

إكتشفي دلالات لم تعرفيها من قبل لحلم الماء

 

 أمّا إذا رأيتِ السارق بطريقة مباشرة، فهذا يعني بان أحدهم سيفصح حقده لكِ قريباً. ممكن أن يكون شريككِ أي الزوج أو الخطيب أو شخص كانت تربطكِ به علاقة سابقة.

إذا كنتِ تحلمين بكثرة بأنكِ تتعرضين للسرقة (وقد راودكِ هذا الحلم أكثر من مرّة)  فهذا يعني بأنه سيحدث تغيّر جزري في حياتكِ الشخصيّة ممكن أن يكون الى الأفضل أو الى الأسوأ.

أمّا إذا كنتِ أنتِ السارقة في الحلم فهذا يعني بأنكِ ستنجحين في مشاريعكِ برغم الظروف التي قد تمنعكِ من ذلك.  كما أن هذا الحلم ممكن أن يعني بأنكِ ستدخلين في علاقة حب جديدة.

 

وإذا كنتِ تسرقين وتم القبض عليكِ، فهذا يعني بأنكِ ستفضحين سرّ عن أحد تحبينه كثيراً.  وإذا كنتِ أنتِ قد قبضتِ على أحدهم وهو يسرق فهذا يعني بأن سمعتكِ المهنية بخطر.

فتذكري جيّداً كيف كانت السرقة في الحلم قبل تحلّيله لأن المعاني ستختلف بحسب المواقف.

 

إليكِ 5 تفسيرات لحلم القطط...