الكلب في الحلم صديق أو خبيث؟

يقدم لك موقع لوليا كل التفسيرات المتعلقة بتفسير رؤية الكلب في المنام وكيف تختلف من شخص لآخر

يُعتبر الكلب من الحيوانات الصديقة للإنسان، ولعلنا نسمع في الكثير من الأوقات أنّ الكلب أوفى صديق للشخص وذلك في الحياة العامة والأيام التي نقضيها. ولكن كل هذا يتبدل عندما نتحدث عن رؤية الكلب في المنام، فهنا تختلف كل المفاهيم الخاصة بالكلب التي اعتدنا على سماعها. وإليكم التفسيرات الكاملة لرؤية الكلب في الحلم.

- إنّ رؤية الكلب أو الكلاب في المنام بشكلٍ عام فهذا يدل على التواجد بين الأعداء والأشخاص الذين لا يتمنون الخير لك. وفي حال كانت الكلاب تطاردك فذلك دلالة على كثرة الذنوب والسيئات في حياتك. وإذا رأيت أن الكلاب تأكل من لحمك فهذه علامة على وقوعك في مزق أو مصيبة، أما إذا شاهدت في الحلم هجوم الكلاب نحوك إذاً أنتَ تعرفُ جيداً من هُم أعدائك في حياتك وبذلك تستطيع الدفاع عن نفسك.

تعرّفي على التفسيرات المختلفة لحلم الخطوبة 

- للمرأة المتزوجة حين ترى الكلب في المنام فهذا دلالة على وجود رجل في محيطها يعمل على خراب حياتها وعائلتها ولا يتمنى الخير لها.

- أما المرأة الحامل حين يمر الكلب في منامها إذاً هناك إنسان حاقد وحاسد يحوم بالقرب منها.

- الكلب في المنام للمرأة المطلقة يدل الى طليقها، أما للمرأة الأرملة فهو شخص طامع بمالها ورزقها.

- وصولاً للفتاة الغير متزوجة أو العازبة، فهنا يتبدل تفسير حلم رؤية الكلب بحسب لونه وجنسه:

الكلب الأسود هو شخص خبيث في حياتها ولكن لا تعرف عنه، أما الكلب الأبيض فهو إنسان صديق تعرفه وأمين تجمعها معه صداقة. والكلب الأحمر يدل على وقوعها في المشاكل أو الأزمات القريبة، الكلب البني هو من أهل الحسد والغيرة.

وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام كلبة، إذاً حولها يوجد إمرأة تظهر لها الصداقة ولكنّها مُزيفة وخبيثة. 

ماذا يعني حلم الأفعى؟