ما علاقة طول الأصابع بالشخصية؟

يقدم لك موقع لوليا التفسيرات التي تكشف لك كيف يمكن لطول الأصابع أن تحدد سمات الشخصية التي يتمتع بها كل شخص

هناك الكثير من الدلالات التي تحدثنا عنها والتي يمكنك أن تكتشفي من خلالها سمات الشخصية عند إنسان معيّن، ولكن هل إعتقدت أنه يمكنك معرفة شخصية الآخر من خلال طول الأصابع؟
إنّ طول الأصابع تختلف من شخصٍ الى آخر وقد أكد العديد من الخبراء وجود صلة وصل بين طولها وشكلها وشخصية الإنسان.

- إذا كان البنصر أقصر من السبابة فهذا يشير الى الشخص الذي يمتلك ثقة عالية بنفسه كما وأنّه يحب العزلة من وقتٍ لآخر دون التواجد بزحمة النهار. ويُعرف بشخصية لا تميل للقيام بالخطوة الأولى خصوصاً في العلاقات الشخصية ولكن يقدّر هذا الشخص الإهتمام الذي يتلقاه من الطرف الآخر.

كيف يحدّد ذوقك في الموسيقى سمات شخصيتك؟


- في حال كان إصبع البنصر أطول من السبابة فهذا الشخص يمتلك الكثير من الجاذبية وذلك يعود لحبّ ظهوره فشخصيته تقول له دائماً أنّه يتمتع بمظهرٍ ساحر وفاتن، وهذه الشخصية عدوانية وحذرة من كل الأمور حوله.  تميل شخصية حامل هذه الأصابع الى إختيار مهنة صعبة تتطلب التركيز والتكتيك والدقة.

طريقة تحليل الشخصية من خلال الأرقام 

- وصولاً للشخص الذي يمتلك طول إصبع السبابة وإصبع البنصر بشكلٍ متساوي فهو يمتلك شخصية حنونة محبّة للسلام في كل شيء، كما ويشعر بعدم استقرار وراحة إذا تواجه مع مشكلة معيّنة أو صراع مع أحد. يتميّز هذا الإنسان بإخلاصه لكل من في حياته وبالأخص للشريك، كما أنّ شخصيتهم تحبّ تنظيم الأغراض والأمور وترتيبها.