ارسمي بنفسك طريقك نحو السعادة بهذه الخطوات!

يقدم لك موقع لوليا بعض التفاصيل لأمور يومية عليك فعلها يومياً لتشعري بالسعادة في حياتك من خلال تطبيقها

السعادة، هذه الكلمة التي نسمعها دائماً والتي تشغل العالم على مدار العقود والعصور. كُتب الكثير من الكتب والمقالات عن هذه الكلمة، ولكن في الحقيقة يجب على الشخص بنفسه إكتشاف الطرق والأساليب التي تجعله يعيش بسعادة في حياته.
لذا انطلاقاً من هذا الموضوع، ستتعرفين معنا على بعض النقاط والأمور اليومية التي ستدعم شعورك بالسعادة.

- إستمعي لعواطفك ولكن لا تنسي أخذ العقل دائماً معك! أي استجيبي لمشاعرك لأنها عواطفك الخاصة التي تُعبر عنك، ولكن عليك التفكير جيداً قبل القيام بأي أمر.

عزّزي ثقتك بنفسك عبر اتباع هذه النصائح!


- حاولي الإستيقاظ بإيجابية مع بدء اليوم وتخلي عن كل الأفكار السلبية، ودعي الإبتسامة ترافقك لأنها صديقة ستشع الإستيقاظك بالراحة والسعادة. كما أن هذه الإيجابية التي تمتلكينها قد تنقليها الى الآخرين.

- بعد تناول الفطور، اشربي القهوة التي تفضلينها أو كاسة من الشاي الساخن. قد تستغربين ولكن هذه الأشياء أيضاً ستشعرك بالسعادة.

- توقفي عن تخطي الوجبات! فبدل أن تقومي بهذا الأمر الذي ستفقدين الطاقة معه، احرصي على تحضير وجبات غذائية صحية مع الكثير من الخضار والفواكه.

- مع انتهاء أعمالك، اجلسي مع أفراد عائلتك فطبعاً ستشعرين بالسعادة مع تبادل الأحاديث. كما ويمكنك قضاء الوقت مع الأصدقاء أو الحبيب في الخارج.

- كوني عفوية بتصرفاتك، فليس كل الشياء والمواقف لا تحتاج للكثير من التخطيط والتفكير البعيد. بل بكل بساطة عليك التصرف بشكلٍ طبيعي مع الآخرين.

هل تشعرين بالطاقة السلبية؟ اليك 8 نصائح للتخلص منها


- مَن مِنا لا تعترف أن التسوق من أهم الأمور التي تفرحنا! لذا قومي بشراء الأشياء التي ترغبين بها والتي تحتاجين لها بالطبع.

- دوني على دفترك الخاص كل المشاريع التي تريدين القيام بها والتمتع بوقتك خلالها مثل السفر، التمارين الرياضية، مواهبة جديدة...أو أي شيء قررت الإلتزام به بهدف تحقيق سعادتك.