5 طرق تجعل الحبيب يشتاق إليك بجنون!

عندما نعيش الحب مع الشريك لا بد من القيام ببعض الأمور التي تعزز هذه العلاقة من هنا اكتشفي مع موقع لوليا كيف يمكنك جعل الحبيب يشتاق لك

يعيش كل ثنائي أوقات مميّزة وذكريات تبقى محفوظة في الذاكرة الى الأبد، ويُعتبر "الإشتياق" من الأمور الجميلة التي يجب أن يشعر بها الشخص تجاه من يُحب. ولتتمكني من جعل الحبيب يشتاق إليك كل يوم، عليك عدم المبالغة ولكن قومي بهذه الطرق البسيطة.

- نتحدث بشكلٍ يومي مع الأشخاص المقربين منّا وطبعاً الحبيب بالمرتبة الأولى، ولكن لتجعليه يشتاق إليك لا تتصلي به بشكلٍ مستمر واعمدي على عدم الإكثار من الأسئلة التي قد تكون مزعجة بالنسبة له في بعض الأوقات.
فبهذه الطريقة سيشتاق هو لمحادثتك وخلق المواضيع للتكلم معك، كما وسيشتاق لسماع صوتك من خلال مكالمة هاتفية.

ما هي القواعد الأساسية لمراسلة الحبيب؟

- من الأساليب التي ستجعل الحبيب يشتاق إليك، هي عبر ترك قطعة خاصة منك معه كأكسسوار معيّن أو الشال. ففي كل مرّة سينظر الى غرضك سيتذكر حبّه لك وسيشتاق إليك.

- يمكنك ترك ملاحظة صغيرة في جيب الجاكيت الخاص به أو في السيارة، مع بعض الكلمات المكتوبة بخط يديك. وتأكدي أنه سيحتفظ بها!

- عند تواجدك معه حاولي التحدث عن المستقبل وعن الأيام التي ستنعمين معه بالإستقرار والأمان، ولكن احرصي على عدم المبالغة. وبالتالي لا تشعريه أن حياتك تتوقف من دونه، بل ابرزي له الجانب المشرق منها وأن لديك عدد من الإنشغالات والأصدقاء. 
إذ ستبقى هذه الكلمات محفورة في ذهنه، وكلم تذكرها إشتاق إليك أكثر.

علامات واضحة ستفضح حب الرجل لكِ!

- من المعروف أن الإهتمام من القواعد الأساسية لإستمرار العلاقة، والحبيب بحاجة للشعور بإهتمامك به ومشاركته الأمور الحياتية التي يمر بها. وبذلك لن يشتاق إليك فقط، بل سيعرف قيمتك ويحافظ على حبّه لك.