4 عبارات يجب أن تردّديها على مسمع الشريك!

يقدم لك موقع لوليا بعض العبارات والكلمات التي يحب الشريك أن يسمعها منك ليشعر أنه مهم بالنسبة لك وبحبك نحوه

تتطلب العلاقات دائماً القيام بمبادرات فردية تشعر الطرف الآخر بالتميّز والحبّ، كما وتظهر اليه مدى اهتمام الشريك به حتى من خلال أقل الأشياء أو التصرفات. وكذلك الرجل فهو يحبّ من وقتٍ لآخر أن يسمع من ك بعض التعابير التي من شانها أن تشعره بإعجابك فيه وحبّك له. لذا اليك هذه القائمة من بعض الكلمات التي يمكنك قولها للشريك:

- أود البقاء معك دائماً:
من خلال هذه العبارة سيدرك حبيبك أنك سعيدة الى جانبه وتشعرين بالأمان والفرح، كما وأن الحب بينكما سيثبت أكثر في كل مرّة تأكيدن له فيها أنك تريدين البقاء معه دائماً والى الأبد.

- أحبّك كثيراً
لا بد أن عبارة "أحبّك كثيراً" تحتل في المرتبة الأولى من بين العبارات التي يحبّ أن يسمعها الرجل منك، فمن الجميل عدم اخفاء مشاعرك نحوه بل قولي له أنّك تحبينه كثيراً وتقدرين ما يفعله من أجلك. حتّى في حال حصل أي خلاف أو سوء تفاهم بينكما وبعد المصالحة والمصارحة قولي له هذه الكلمات ليعرف كل ما تشعرين به تجاهه.

إكتشفي أنواع شخصيات الرجال!


- الشكر:
عندما يقوم شريكك بمبادرة أو عمل ما لأجلك أشكريه على هذا المجهود الذي قام به من أجلك، ليجعلك سعيدة ومرتاحة في العلاقة التي تجمعكما.

علامات واضحة ستفضح حب الرجل لكِ!


- أنت رجل رائع:
مَن مِنّا لا يحب أن يشعر أنه مميز ومتميّز عند الآخر خصوصاً من شخص يحبه كثيراً، فمن وقتٍ الى آخر قولي له هذه العبارة لأنها ستشعره أنه يعاملك بأسلوب راقي يدل على شهامته وأخلاقه.