هكذا ستشعلين غيرة الشريك عليك!

يقدم لك موقع لوليا الإرشادات والتفسيرات التي تساعدك في كيفية إشعال غيرة الشريك عليك

لكل رجلٍ طبعه في علاقته مع حبيبته، وقد يفتقد لصفات تحبُّها المرأة من حينٍ لآخر أي كالرومنسيّة والتعبير عن المشاعر والأحاسيس بوضوح، أو حتى الشعور بالغيرة. فالمرأة تبحث عن أساليب عديدة تثير غيرة الرجل فيها لتختبر حبّه لها ولكن في الوقت نفسه نجدها تخاف من أن تتحول هذه الغيرة الى مرضية أو حتّى أن يسيطر على حياتها من خلال غيرته.

فإذا كنتِ تريدين إثارة غيرته إليك هذه الإرشادات لإتباعها:

- الرسائل الإلكترونية

نتواصل في عصرنا الحالي بأغلب الأوقات عبر الرسائل النصيّة أو الصوتية الإلكترونية من خلال الهاتف، لذا من إحدى محاولات إشعال غيرة الرجل عدم الرد مباشرة على رسائله بل إنتظري لربع أو نصف ساعة وبعدها قدمي له الإجابة، فهو بهذه الأثناء سينتظر ويطرح التساؤلات عن أسباب عدم ردك السريع.
بهذا السياق، لا تتحدثي أنتِ دائماً في بداية اليوم بل أشعري حبيبك بضرورة تكلمه هو أولاً.

5 علامات تدل على غيرة الرجل


- الإنشغال عنه:

يغار الرجل في حال لم تخبريه عن تفاصيل وجودك مع شخصٍ معيّن أو بمكانٍ عام. ومن هنا سترين إهتمامه وغيرته الزائدة والظاهرة من خلال تصرفاته.

- التحدث مع أصدقائه في اللقاءات:

في حال كنتِ معه وخرجتم مع مجموعة من الأصدقاء حاولي التكلم معهم وفتح الأحاديث المرحة والمضحكة دون الإلتفات إليه، فهذه الطريقة تساعدك في إشعال غيرته. ولكن عليك الإنتباه من ردة فعله أمام الآخرين وذلك عبر ذكائك في حياكة المسألة.

- الإعتناء الزائد بمظهرك الخارجي:

في كل مرةٍ يراك تهتمين بجمالك ومظهرك الخارجي أكثر لكل الأماكن والمقابلات، سيغار أكثر وأكثر وخصوصاً إذا تناولتِ أمامه الطعام الصحي وقمت بممارسة الرياضة بإستمرار مع شراء المزيد من الملابس والأحذية ومستحضرات المكياج...فبهذه الأحوال ستفوح الغيرة في الأجواء!!   

هكذا تكسبين ثقة الزوج الغيور