هذه هي الهدايا المناسبة للشريك...

إكتشفي ما هي الهدايا التي ممكن أن تعطيها لشريككِ في عيد ميلاده وفي المناسبات في هذا الموضوع من لوليا

تتعددّ المناسبات التي عليكِ فيها إختيار هديّة للشريك كعيد ميلاده، الأعياد الدينية وذكرى زواجكما... وإيجاد الهدية المثالية للشريك أمرٌ بغاية الصعوبة بالأخص إذا كنتِ تعرفينه من زمنٍ طويل وقد إشتريت له الهدايا الكثيرة. لذلك سنساعدكِ اليوم على إيجاد الهدية المناسبة عبر هذه الأفكار.

 

حقيبة للعمل

أغلب الرجال لا يعترفون بأنهم بحاجة إليها لكن عندما تتوفر تصبح الرفيق الدائم لأنها تريحهم من حمل الأغراض من السيارة الى المكتب والعكس، كالكمبيوتر والأوراق والمحفظة والهاتف. إختاريها بستايل جميل قريب من شخصيّة زوجكِ.

 

حذاء رائج

إذا كان زوجكِ كلاسيكي ولا يرتدي إلا الأحذية الرسمية التي تليق بالإجتماعات الجديّة والمناسبات االرسمية، أضيفي القليل من المرح على حياته وساعديه على التخلّي عن الطابع الجدي عبر إهدائه حذاء مواكب لآخر صيحات الموضة.

 

ماكينة لصنع القهوة

هذه الهدية ستفرح قلبكِ بقدر ما تسعد زوجكِ، فهو سيفرح بالهدية الجديدة وسيحبّ إستعمالها يومياً وأنت سترتاحين من تحضير القهوة في الصباح الباكر.

 

سماعة الرأس الرائجة

من أكثر الإلكترونيات الرائجة هي سماعات الرأس كما أنه عند إستعمالها ممكن أن يرفع الصوت قدر ما يشاء بدون أن يزعج مَن حواليه. لذلك دعيه يتمتّع بالموسيقى التي يحب.

 

نظارت شمسية

من القليل أن يحب الرجل الذهاب الى التسوّق فهو دائماً يتكّل عليكِ لشراء الملابس له، لذلك لا تترددي في تبديل نظارات الشمس القديمة بموديل رائج هذا العام.

 

إكتشفي أجمل موديلات نظارات شمس لكِ...

 

عطر جذاب

هذه الهديّة عليك إختيارها بنفسكِ لأنكِ أوّل من سيتمتع برائحة الشريك الذكيّة لذلك إختاريها بدقّة وركزي على أن تشبه شخصية زوجكِ.

 

ربطة عنق

من أسهل الهدايا التي ممكن شرائها للشريك فإتركي هذا الإحتمال للآخر في حال داهمكِ الوقت، لكن الرجال يحبون هذا النوع من الهدايا فإختاريها بعد إلقاء نظرة على خزانته لتنسيقها مع ألوان القمصان.

 

هذه هي معاني ربطات العنق في المنام