هذه الأساليب المناسبة للتعامل مع زوجك اذا كان غير رومنسي!

يقدم لك موقع لوليا الأساليب المختلفة والمناسبة التي يمكنك من خلالها التعامل مع الزوج غير الرومانسي وذلك لاستمرارية العلاقة الزوجية أيضاً

يختلف طباع الأشخاص كثيراً حتى في الأمور التي تخص ماعر الحب والرومانسية. ففي الكثير من الأحيان تكون الزوجة تميل الى الرومانسية بشكلٍ كبير والتعبير عن المشاعر، ولكن يكون الزوج بعيد كل البعد عن هذه الأجواء. ولتفادي المشاكل تبحث الزوجة عن الأساليب للتعامل مع زوجها غير الرومانسي والتي سنساعدك فيها اليوم:

- تحدثي مع شريكك بالأمور الحياتية بكل صراحة، حتى في الأمور التي تدخل في إطار مشاعر الحب والرومانسية. ومع مصارحته قد يعمل على بعض المبادرات التي ستشعرك بمدى حبه لك.

امور لا يستطيع الرجل إخفائها عند شعوره بالغيرة!


- قومي بدورك ببعض التصرفات الرومانسية التي تعبر له عن مدى حبك واعجابك به، وذلك يكون من خلال مشاهدة أفلام رومانسية، تحضر أمسية مع عشاء رومانسي.

- اقتراح القيام بإجازة أو عطلة خارج المنزل أو البلاد، هي من الأساليب التي يمكنك من خلالها تعزيز رومانسية زوجك، فبالتأكيد بهذه الأجواء سيقوم زوجك ببعض المبادرات التي ستسعدك.

- لا تقومي بمقارنة زوجك مع أزواج صديقاتك أو أقاربك، وابتعدي عن لوم شريكك لأنه غير رومانسي فهذه من الأمور التي ستزيد الحواجز بينكما وتُعقد العلاقة.

ما هي الأسباب التي تدفع للتخلي عن الحبيب؟


- لا تنسي عن قيامه بأي مبادرة رومانسية فردية أن تشكريه، وعبري له عن مدى تقديرك له وللجهود التي يقوم بها من أجلك ومن أجل تعزيز السعادة في الحياة الزوجية اتي تجمعكما.