نصائح ضرورية ستحتاجها كل عروس لشهر عسل مثالي!

يعتبر شهر العسل من أسعد الأوقات التي تجمعك مع زوجك ولكن أنتِ بحاجة للقليل من النصائح الضرورية لذا إليك أهمها مع موقع لوليا

من الطبيعي أن يقدم لكِ الكثير من الأشخاص قبل موعد الزفاف نصائح متعددة تتمحور كلّها عن الحياة الزوجية وشهر العسل تحديداً، ولكن تبقى كل الأفكار غير واضحة أمامك.
وها قد قطعت مع شريكك مراحل متعددة وصولاً للزواج الذي سيجمعكما تحت سقفٍ واحد، وفي شهر العسل هناك عدد من الأمور التي عليك القيام بها بهدف جذب زوجك إليك اكثر وإمتلاك قلبه، وسيتأكد من خلالها أنّه إختار الحبيبة المثالية له. من هنا إليك هذه النصائح:

- لا تهملي العناية ببشرتك وشعرك ونظافتك الشخصية خلال شهر العسل، واحرصي على أخذ المستحضرات التجميلية الخاصة بك والكريمات لتعكسي جمال ملامحك وسحرها في كل الأوقات التي تجمعك بزوجك.
ولكن من النصائح المهمة أيضاً أن لا تبالغي كثيراً في المكياج، فمثلاً مع الصباح الباكر من الأفضل أن يراك شريك حياتك بجمال طبيعي وناعم.

إذا كنت عروس هذه السنة اليك كيفية ترتيب خزانتك بسهولة!


- خذي معك العطور المفضلة لكِ لتجذبي زوجك أكثر، ويمكنك رشها لا فقط على جسمك بل على الملابس وفي أرجاء الغرفة.

- إختاري الملابس التي تجعل إطلالتك أنيقة ورائعة مهما كانت الوجهة المخصصة لشهر العسل، فهذا سيلفت إنتباهه لأن الرجل يحبّ أن تظهر زوجته فاتنة الجمال بجانبه وأمام الآخرين.

- بالنسبة للملابس الداخلية إبتعدي عن الألوان الداكنة إلا الأسود وتوجهي أيضاً للفاتحة والألوان الحيوية كالأحمر مثلاً واختاري الأنسب لجسمك والتي تخفي عيوبه.

- قد تشعرين بالخجل أمام عريسك في الفترة الأولى من زواجكما وخصوصاً في شهر العسل، لذا صارحيه بكل الأفكار والأمور التي تدور ببالك. وبذلك ستكونين مرتاحة أكثر معه بكل التفاصيل التي ستجمعكما، وبدوره سيتفهمك ويساعدك كثيراً.

- لا تتحدثي مع زوجك في شهل العسل عن الأمور المادية أبداً، إن كانت التي تطال تكاليف الزفاف، السفر أو حتى التي تتعلق بالبيت الزوجي. بل اتركي هذه المواضيع لبعد فترة هذا الشهر المميّز من حياتكما.

قبل موعد الزفاف نصائح مهمة جداً للعروس لتتمكن من العناية ببشرتها وشعرها!

- خلال شهر العسل يجب على الفور معرفة نوايا زوجك ما الذي يريده منك، وحاولي القيام بكل الخطوات التي تعزز من سعادته معك والتصرفات التي تجعلك أميرة قلبه.

- أنت تحتفلين مع حبيبك في أسعد اللحظات والأوقات، لذا اعكسي شخصيتك العفوية والفرحة التي تقربه منك ويدرك أنّك الزوجة التي لطالما أرادها.