تجنّبي هذه الحركات التي لا يحبها الرجل!

إكتشفي اليوم في هذا الموضوع من لوليا ما هي الحركات التي لا يحبها الرجل وحاولي تجنبها

هل تعلمين بأن ثمة حركات وتصرفات تقوم بها النساء وتزعج الرجال؟ بالطبع هناك إستثناءات وذلك بحسب طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة لكننا سنعرض عليكِ اليوم ما هي التصرفات والحركات التي لا يحبها معظم الرجال فحاولي تجنبّها.

 

الإسمرار المبالغ فيه


في فصل الصيف تهرع النساء الى الحصول على لون بشرة اسمر لتكون مع الموضة وأحياناً تستعين بالحيل الجمالية كالسولاريوم والمكياج لإضافة الإسمرار الى بشرتها. لكن الرجال يلاحظون ذلك ولا يحبّون عندما تظهر المرأة بلون بشرة أغمق بكثير من لونها الطبيعي ويعتبرونها مصطنعة. فإنتبهي لهذه النقطة وحاولي أن تحافظي دائماً على إطلالتكِ الطبيعية.

 

المكياج المبالغ فيه


الأمر نفسه للمكياج! تعتقد النساء بأن الرجال لن يلاحظون إذا كان المكياج قوياً بعض الشيء أو بأنها ستظهر بلوك جذاب أكثر. لكن على العكس فالرجل عامةً يحبّ المرأة الجميلة بالطبيعة لذلك لا تكثري من المكياج بالأخص في البلاش والرموش المستعارة لأنها ستبعد الرجل عنكِ.

 

الإمرأة البطيئة


يكره الرجل الإنتظار فكيف إذا جعلته ينتظركِ لمدّة ساعة قبل السهرة؟ لذلك حاولي أن تكوني حاضرة في الوقت الذي يريده الرجل لأن فترة الإنتظار ستحبط السهرة.

 

هكذا تكسبين ثقة الزوج الغيور

 

الإمرأة النكدة


حاولي عدم تعظيم الأمور وخلق مشكلة من أصغر المواضيع فالرجل وبالأخص الرجل الشرقي يكره الإمرأة التي تبكي وتفتعل مشاكل من الأمور الصغيرة وغالباً ما يحاول الإبتعاد عن هذا النوع من النساء.

 

عدم الترتيب


يعرف الرجال عامةً بالكركبة أو بعدم الترتيب لذلك فالرجل يحب المرأة المنظمة والمرتّبة والتي تحافظ على أغراضها وتضع كل شيء في مكانيه لأنه يتوّقع أن تكون غرفته مرتبة.

 

الإمرأة الغيورة


غيرتكِ قد تخلق نوع من الحبس للشريكِ بالأخص الغيرة المفرطة. لذلك حاولي أن تغضّي النظر عن الأمور التافهة ولا تفتعلي مشاكل من أصغر الأمور لأن الرجل لا يحب الغيرة المفرطة ويعتبرها نوع من قلّة الثقة والإهانة.

 

التقليد


زوجكِ أو شريككِ إختاركِ لجمالك الخاص، لذلك لا تحاولي أن تكوني مثل أحد فالرجل يلاحظ فوراً تغيّركِ وإذا كنتِ تحاولين إعتماد أسلوب لبس رفيقكِ أو طريقتها في المكياج. لذاك كوني على طبيعِتكِ وحافظي على الشخصيّة التي أحبّها.

 

إكتشفي ما هي الأخطاء التي لا تغفرها النساء