ابتعدي عن هذه الأمور عند الشجار مع الحبيب!

يقدم لك موقع لوليا بعض الأمور التي يجب عليك الانتباه عليها مع الإبتعاد عنها اثناء الشجار مع الحبيب فهي لن تح المشكلة بينكما

تمر كل علاقة ببعض المشاكل التي قد تؤثر عليها إما لبعض الأوقت أو للمدى البعيد، وذلك يعود لكيفية تفاعل الثنائي بهذه الأزمات. ولكن عليك معرفة أن طريقة تصرفك مع الشريك في الخلفات مهمة جداً لحلها، فعليك أن تكوني منطقية مع الابتعاد عن هذه الأمور:

- حاولي عدم ايجاد الأعذار لحدوث المشكلة بينك وبين الشريك، فقد يكون التعب والضغط بسبب الأعمال عوامل أدت الى إفتعال الشجار بينكما ولكن يبقى من المفضل عدم تقديمها له.

أي أسباب يمكن ان تفسّر الخيانة الزوجية؟


- عند حدوث الشجار عليك التحدص الى حبيبك مع السيطرة على أعصابك، دون الإبتعاد عنه والسكوت ومعامته بطريقة جافة فهذا الأمر لن يحل المشكلة بل سيعقدها.

- ابتعدي كلياً عن الكلمات الجارحة أو الإهانات فهي غير مفيدة ولن تغير الواقع، فستُهان كرامته وقد يرد عليك بالمثل.

- لا تلومي نفسك بسبب هذا الشجار الذي حصل بينكما، فهذه من الأمور الطبيعية التي تمر بها العلاقة العاطفية والتي يتحمل حبيبك المسؤولية مثلك تماماً.

- تحكمي بمستوى درجة صوتك، فخلال الشجار لا ترفعي صوتك بوجه الشريك إذ ستمضيان كل الوقت بالصراخ مع عدم الوصول لنتيجة ترضي الجميع.


هكذا تكسبين ثقة الزوج الغيور


- قد لا يكون الشجار من الأمور السهلة ولن ينتهي بسهولة، لذا في هذه الحالة يمكنك الإنتظار حتى يوم غد فتكون الأجواء هادئة وتتبادلان الحديث حول المشكلة التي اخترقت العلاقة.