5 اخطاء لا تغفرها النساء

يرتكب الرجال العديد من الأخطاء خلال علاقتهم العاطفية، وبعض هذه الأخطاء قد تكون هفوات صغيرة قد تغض المراة الطرف عنها. إلا أن بعض الأخطاء التي تؤثر بشكل قوي في المراة قد لا تغفرها هذه الأخيرة أبداً. لذا موقع أنوثة يقدم للرجال خصوصاً بعض الأخطاء التي لا تغفرها المرأة في العلاقة العاطفية.
 

اخطاء لا تغفرها النساء

- التقليل من شأنها: تؤمن المراة أن العلاقة تقوم على الطرفين معاً وليس على طرف واحد، وبالطبع ليس الرجل وحده، فهي تريد أن يكون لها رأي ودور في هذه العلاقة. إلا أن الرجل يتفرد أحياناً باتخاذ القرارات في شأن العلاقة، ما يدفع المرأة إلى الغضب خصوصاً إذا كانت هذه القرارات مصيرية، وتعتبر ذلك تقليلاً من شأنها من قبل شريكها.
 

- الإساءة إلى أهلها: تتعلق المرأة كثيراً بأهلها، خصوصاً عند ارتباطها بشريك حياتها، لذا تريد أن يكون على علاقة جيدة مع أهلها. وقد يقع معظم الرجال في خطأ الإساءة إلى أهل شريكته، وهذا خطأ لن تغفره المراة أبداً.
 

- الأنانية لدى الرجل: يحب الرجل أن يكون محور الأحاديث وقد يولي اهتماماً خاصاً لإنجازاته وقدراته متناسياً ومهملاً إنجازات شريكته وقدراتها، خصوصاً إذا تواجدا في أماكن عامة أو مناسبات رسمية. فلن تغفر المرأة للرجل الذي يتجاهل وجودها ولا يشعرها بأهميتها في نظره وأهمية ما تقوم به من اعمال وواجبات.

 

7 طرق للفت انتباه الزوج

 

- إحراجها امام الآخرين: من الأخطاء التي يرتكبها الرجل والتي قد لا تغفرها المرأة بالسهولة التي يتوقعها، هو الانتقاد المستمر لها من قبل شريكهها، خصوصاً إذا كان الانتقاد أمام الآخرين كالأهل والأصدقاء أو في الأماكن العامة. كما أنها لن تغفر له إهانتها وجرح مشاعرها أمام الآخرين كذلك.
 

- الاستعانة بوالدته في القرارات الخاصة: لن تقبل أي امرأة في أن يقوم شريكهها باللجوء إلى والدته في القرارات الخاصة بهما، وبأن يعود لملي عليها ما قالته له والدته، وأن عليها الالتزام به. فمهما كانت المراة تحترم وتحب والدة شريكهها، ولكنها لن تقبل أن تملي عليها طريقة عيشهما وكيفية التعامل مع مشاكلهما الخاصة.

 

 

6 خطوات لجذب الرجل اليك