هل للنوم تأثير على العلاقة الحميمة؟

ما هو تأثير النوم على العلاقة الحميمة؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع لوليا

على الرغم من ان النوم هو واحد من الأمور الضرورية جداً في حياة اي شخص الا انه قد يؤثر بشكل سلبي على الصحة العامة وعلى الكثير من الأمور الأخرى.ومن هنا سنحاول ان نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقه لوليا، تأثير النوم على العلاقة الحميمة.
 

تأثير النوم على العلاقة الحميمة

- النوم مفيد للجمال: يساعد النوم على احتفاظ المرأة بالحيوية والنشاط، لا سيما النوم لمدى 7 ساعات يومياً، وإذا كنتِ تنامين أقل من ذلك فإنه يزيد احتمالات وضوح علامات التعب على الوجه، وذلك يؤثر على جمال المرأة.
 

- النوم الجيد يساعد على محاربة التوتر: الحصول على قسط كافي من النوم يساعد على  تقليل التوتر والإجهاد والعصبية. فبالتالي عدم الحصول على نوم كافي يجعل المرأة متقلبة المزاج  مما يقلل من فرص العلاقة الحميمة بلا شك.

 

الاطعمة المنشطة في العلاقة الزوجية

 

- النوم يساعد على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة: لا ينبغي أن تصبح العلاقة الحميمة بين المرأة وزوجها كواجب، إنما يجب النظر اليها كطريقة لبناء زواج صحي وسعيد. لا يجب ان تصبح إحدى المهام التي تكون المرأة متعبة وتتفادى تأديتها. فلهذا السبب، إذا لم تنال المرأة قسطاً كافياً من النوم، فانها ستكون مجهدة ولا تستطيع الاستمتاع بالعلاقة.
 

- النوم والأنشطة الأخرى لا يتعارضون:  باختصار شديد، لا يمكن للمرأة أن تفعل أي شيء إذا كانت تشعر بالنعاس طوال الوقت. فقلة النوم تضعف الانتباه، واليقظة، والتركيز، والذاكرة، ومدة الاستجابة للأخرين. وهذا الأمر ينعكس بشكل سلبي على العلاقة الحميمة.

 

كيف يمكن اثارة الرجل؟