هكذا تكسبين ثقة الزوج الغيور

إذا كنتِ تعانين من مشكلة الغيرة في العلاقة مع الزوج إكسبي ثقته من خلال هذه النصائح في هذا الموضوع من لوليا اليوم

أن تكوني في علاقة مع زوج غيور أمرٌ مزعج للغاية، وممكن أن يتسبب في فشل العلاقة ويؤدي الى الإنفصال، فأسباب الغيرة المفرطة هي التعّلق بالشريك والشعور بعدم الآمان والراحة في العلاقة. فالشريك الغيور غالباً ما يشعر بأن شريكته لا تعطيه الكفاية من الحنان والحب والإهتمام ويعيش دائماً في خوف من فكرة فقدانها.

 

لكن ردّات الفعل العدوانية على غيرة الشريك ستفشل العلاقة وتسبب مشاكل كثيرة لذلكِ إتبعي هذه النصائح لكيفية التعامل مع الشريك الغيور بطريقة سليمة تنجح العلاقة من جديد.

 

التحدثّ عن مخاوف الشريك


من المفيد جداً أن تُعلمي شريككِ بأنه يمكنه التحدّث معكِ في أي شيء. فهذا الشعور بالراحة معكِ يحثّه الى إخبارك عن ما يدور في رأسه. حاولي السيطرة على ردّات فعلكِ إذا أخبركِ شيئاً قد يصدمكِ لأن ردات الفعل العدوانية ستجعله خائف من إخباركِ المزيد. عليكِ أن تشعريه بأنكِ متفهمة لحالته النفسية وأحاسيسه.

 

5 علامات تدّل على غيرة الرجل

 

حسّسيه بأنكِ دائماً موجودة


لا تدعي الشريك يشعر بأنكِ غائبة عنه وبأنه غير موجود في حساباتكِ، فإذا إتصل بك في قت غير مناسب أكنتِ منشغلة بالعمل أو بالأعمال المنزلية، حاولي أن تردّي عليه وتعطي لإتصاله أهميّة. لا تؤجّلي سهرة معه أو عشاء لأي سبب كان بل حاولي أن تكوني موجودة عند إحتياجه إليكِ فهذا التصرّف سيشعره بالثقة الكبيرة نحوكِ.

 

طمئني الزوج الغيور


من المفيد جداّ أن تذكّري الزوج الغيور يومياً بأنكِ تحبينه وحده وبأنه محور حياتكِ، وبأكما قادران على تخطي جميع المصاعب معاً. فهذا التصرّف لن يغيّره بين ليلةٍ وضحاها لكن مع مرور الوقت سيتأكّد بأنكِ له وحده وسيسعيد ثقته بكِ.

 

هكذا تضمنين نجاح علاقتكِ الزوجيّة