ما هي الأسباب التي تدفع للتخلي عن الحبيب؟

يقدم لك موقع لوليا بعض الأسباب التي من خلالها قد تدفعك لترك الحبيب وهذه الأمور في العادة ناتجة من تصرفاته معك

تمر العلاقة بين الرجل والمرأة بالكثير من التغيرات الإيجابية منها والسلبية ايضاً، ولكن هناك بعض الأمور التي تعرقل مسار هذه العلاقة لترسم لها النهاية. وبالرغم أن المرأة تعتبر أكثر عاطفية وحساسة، إلا أنها تستطيع أن تأخذ القرارات المناسبة لحياتها وقد تترك حبيبها للعديد من الأسباب التي سنعرفك عليها اليوم.

- عندما نحب نريد أن نشعر في علاقتنا بالأمان مع الشريك. إذ يمكن ترك الحبيب بسبب إنعدام هذا الشعور الذي يعتبر من الأساسيات لإستمرار الحب. 

امور لا يستطيع الرجل إخفائها عند شعوره بالغيرة!


- مع الانشغالات والأعمال العديدة قد يبتعد الحبيب عن التواصل معك، من هنا قد تشعرين أنك لست من بين أولوياته. وهذه أيضاً من الأسباب التي تُزعج وتجعلك تتركين هذه العلاقة، خصوصاً إذا استمر الوضع لوقتٍ كبير.

- ان غياب المساحة الشخصية في بعض الأحيان تُتعب الحبيبة وتبعدها، رغم أنها قد تدل على غيرة الرجل. ولكن عندما تتخطى الحدود فالأمر سيجعلها تبتعد وتنهي العلاقة.

- يحتل الكذب المراتب الأولى في الأسباب التي تدفع للتخلي عن الحبيب. إذ يؤدي الى كسر المشاعر والأفكار التي كانت قد بُنيت عن الحبيب، بإختصار الكذب علامة سوداء في سِجل الآخر!

- سبب آخر يجعلك تتركين حبيبك وهو العمل على تغييرك، ليس فقط من ناحية الشكل بل أيضاً اذا أراد أن تتغيري بطريقة تفكيرك أو بتصرفاتك.
من هنا تتعزز هذه النقطة إذا كان الرجل يقارن حبيبته بالأخريات، وهذا الأمر غير مقبول بالنسبة لها مما يدفعها لتركه.

ما هي أسس اتيكيت التعامل مع الحبيب؟


- يجب على الرجل معرفة أن المرأة تحتاج أيضاً للتعبير لها عن حبّه لا فقط بالكلام بل أيضاً بالاحتياجات العاطفية، واذا غابت هذه التفاصيل لمدة قد تعتقد أن هناك سواها في حياة شريكها.