كيف يمكنك التأكد من إخلاص شريكك؟

يقدم لك موقع لوليا كل المؤشرات والعلامات التي تبرهن لك مدى وفاء وإخلاص الشريك نحوك وفي العلاقة بينك وبينه

الإخلاص، الكلمة الأكثر تأثيراً في كل علاقة نخوضها في حياتنا فكيف إذا كانت الشريان النابض للعلاقة الزوجية! ومع كل التصرفات والمواقف التي تكون ظاهرة تميل الزوجة بشكلٍ خاص للتأكد من مشاعر شريكها وخصوصاً من ناحية إخلاصه لحبها ولها شخصياً. لذا ما هي المعايير التي تثبّت لكِ وفاء زوجك لك؟

- أهم مؤشر لإخلاص زوجك تظهر إذا خصص أوقات فراغه لتمضيتها في المنزل أو حتى لمرافقتك الى إحدى الأماكن التي تحبونها.

- إذا كان شريكك يخبرك كل شيء ويعتبرك أمينة لكل أسراره أو حتى مشاكله، فهذه أيضاً من أهم العلامات التي تؤكد لكِ إخلاصه. فبهذه الطريقة هو يقول أنكِ الملجأ الذي يمكنه أن يهرب من كل شيء ويذهب ليعوض عن تعب النهار وكل الهموم.

5 نصائح للتعامل مع الزوج الخجول


- إهتمام زوجك الدائم بك من خلال الهدايا والورود أو حتى بالكلمات وأبسط الأمور الصغيرة التي تبرهن لك أنه يحبّك بكل إخلاص حتى لو كانت انشغلاته وأعماله كثيرة.

- اتقني طريقة حل الخلافات البسيطة ومن خلالها ستعرفين مدى اخلاص شريكك لأنه من المعروف أن الطرف الخائن لا يطيق أساليب مصالحة الشخص الآخر.

- عندما يلاحظ زوجك أي تغيير ظهر عليك من الناحية الجمالية أو النفسية أيضاً فهذه من المؤشرات التي تشير الى إخلاصه نحوك ومتابعته لأمورك. 

هكذا تكسبين ثقة الزوج الغيور 

- بدورك أنتِ أيضاً يمكنك تعزيز الإخلاص في حياته وذلك عندما تعكسين له أنك صادقة بكل شيء وواضحة بكل الأمور التي تجمعكم تحت سقفٍ واحد. ولا تنسي أن الدعم المعنوي الدائم للزوج سيقربه منك أكثر ليخاف على مشاعرك وأحاسيسك من كل تصرفاته.