الأبراج تفضح صفات الرجل في الحبّ! اليك كل التفاصيل

مع موقع لوليا ستتعرفين على صفات حب الرجل بحسب برجه والأمور التي قد يقوم بها في علاقته العاطفية التي تجمعه مع حبيبته

من المعروف أن للأبراج علاقة قوية بتفاصيل حياتنا اليومية، ولأنها تختلف كثيراً بين الأشخاص لا بد لنا أن نعرف ما هي صفات كل رجل في الحب حسب برجه:

- الحمل: يقع رجل الحمل سريعاً في الحب، وربما من النظرة الأولى، ولكن قد يكتشف بعد وقت معيّن أنه أخطأ بالإختيار. يبحث رجل الحمل عن المرأة الأنيقة، اذ يلاحظ رونق جمالها في كل مرة ترافقها، ومن المعروف أنه لا يحب أبداً الوقوع في الروتين الذي يهدد معظم العلاقات. ولكن من المميّز به أنه يرفض أن تكون علاقته العاطفية شبيهة بباقي العلاقات فهو يميزها ويخصص لها وقته عند الإرتباط بالشخص الصحيح.

- الثور: يميل رجل الثور الى العلاقات الرسمية والتي تصب في الزواج وبناء العائلة، واذا أحب يعبر عن مشاعره بصدق ويبحث دائماً عن الإخلاص والوفاء.
يعتبر رجل الثور من الأشخاص الذين لا ينسون التواريخ المميزة التي تجمعهم مع الشريك مثل أعياد الميلاد، تاريخ الزواج، موعد اللقاء...

- الجوزاء: يرفض رجل الجوزاء اظهار غيرته أمام الآخرين فبرأيه إنها طريقة للتعبير عن ضعفٍ في شخصيته. لا يحب هذا الرجل الارتباط بالعلاقات الدرامية، وهو في العادة بعيد عن الاستقرار والثبات إلا انه يعلم تماماً متى وكيف يستخدم مهاراته لجذب الآخرين.

- السرطان: في حال كنتِ مرتبطة برجل السرطان، عندها أنتِ تدركين فعلاً ما معنى الشخص المتقلب بمزاجه. فهو غالباً ما يتأثر بالأحوال التي تدور حوله وذلك يطال أيضاً علاقته العاطفية.

أي أبراج هي الأكثر رومنسية؟


- الأسد: يعتبر الرجل الأسد كثير الغرور والطيبة في الوقت نفسه، وحين يرتبط تجدينه يعطي الكثير من الملاحظات لحبيبته وقد يزعجها بذلك. كما أنه يسعى الى احتلال السلطة والكلمة الخيرة في بيته الزوجي.
من النقاط السلبية لهذا البرج في الحب، أنه يميل كثيراً لمغازلة العديد من النساء ولكن لا يتسع قلبه إلا لواحدة يختاره بنفسه.

- العذراء: يكتم رجل العذراء مساعره تجاه شريكته، فهو يتعامل مع عاطفته مثل الأعمال التي يقوم بها. إلا أنه عندما يشعر بالوحدة والفراغ، يطلب وجود الأشخاص ممن حوله ويبحث في هذا الوضع أولاً عن حبيبته.

- الميزان: بالنسبة لرجل الميزان هو البارع في جذب أي فتاة يريدها أن تكون له، لأنه يمتلك الكثير من الجاذبية والأساليب التي يستخدمها في علاقته العاطفية.
يحب هذا الرجل التنعم بالراحة والهدوء في منزله ويكره الفوضى وعدم تنظيم الأمور.

- العقرب: يحاول رجل العقرب إخفاء مشاعره وإعجابه مع بداية العلاقة ويعمل على أن تكون الأوضاع جداً عادية، ولكن مع الوقت ستجدين أمامك ذلك الشخص الذي يجمع بين الصلابة
والرقة بالإضافة للحب والمشاعر العميقة. يوافق العقرب الزوج على كل طلبات زوجته، لكنه يرفض في العادة الأخذ بأي نصيحة تقولها. 

- القوس: يخاف رجل القوس كثيراً من فشله العاطفي فذلك سيؤثر على شخصيته وأيامه بشكلٍ عام، وفي العادة يبادل رجل القوس حبيبته حبها بأسلوب أكبر ويعبر لها عن اعجابه بها، وقد يغرم رجل القوس بإمرأة تكبره سناً.

- الجدي: يهتم رجل الجدي بمشاعر حبيبته إلا أنه لا يظهر لها هذا الأمر، ورغم أنه ينجرف في معظم الأحيان بحبه حتى النهاية فهو قادر على اتخاذ القرارات المناسبة لحياته. يهم رجل الجدي الحصول على الثبات والاستقرار بالحب ويعمل دائماً بالتوازن مع حبه ومصلحته.

أي أبراج هي الأكثر عصبيّة؟


- الدلو: بسبب الصمت الذي يعيشه رجل الدلو وعدم معرفته للكلام الرومنسي يبحث عن الصديقة أكثر من الحبيبة، وبمعظم الأحيان يخاف من تطور علاقة الصداقة لتتحول الى حب يجمع بينه وبين صديقته. ولكن عندما يقع في الغرام لن يبوح بحبه بسرعة!

- الحوت: يحتاج رجل الحوت للشعور بالثقة والارتياح واهتمام حبيبته في علاقته العاطفية معها، كما أنه يحتاجها دائماً بقربه لتشاركه أعماله وكل المشارع التي يفكر بها. أخيرة في أسد: