أوقعيه بحبك... من خلال هذه الخطوات!

يقدم لك موقع لوليا الطرق المناسبة التي يمكن من خلالها أن يقع الرجل بحبك ويتعلق بك أكثر

عندما تلتقي بالشخص الذي تجذبك شخصيته مع كل صفات الرجولة التي يمتلكها، تباشرين بالتفكير والتعلق به أكثر. وقد تحتاجين في بعض الأحيان وخصوصاً في هذه الأيام التي نعيشها للقيام بخطوات لتجعلي هذا الرجل يقع بحبّك ويتعلق هو بدوره بك أيضاً، فإليك هذه الإرشادات:

- حاولي اظهار الجانب القوي منك أي التي لا تستسلم بسهولة في المواضيع المختلفة بينك وبين الشاب، فهو بحب الفتاة القوية التي تستطيع تدبير الأمور وتسييرها.

- أظهري لهذا الشاب أنك صادقة وتمتلكين صفات الإخلاص لعلاقة ناجحة بينك وبينه، وبالتالي ستكشفين له بذلك أنّك تريدين الارتباط الجديّ في هذه الحياة ومن خلال ذلك سيقع في حبّك أكثر.

- لا تكوني أبداً مادية فالعلاقات التي تُبنى على المصالح المالية لا تستمر لأن الرجل في العادة لا يحب أن تختاره الفتاة لأنه مجرد شخص يمتلك ثروة معينة.

- يمكنك جذب الشاب بعدم تذكيره دائماً بالماضي أو العلاقات السابقة بل على العكس خططي للمستقبل وتطلعي للأيام المقبلة التي ستجمعك معه.

هكذا تعرفين انه مغروم بك


- الإهتمام من أساسيات كل علاقة ناجحة وبالتالي فالشاب ينجذب إليك أكثر إذا أدركت كيفية الإهتمام به ولكن احرصي على معرفة حدود هذا الإهتمام وأن لا يكون بنسبة قد يشعر من خلالها بالإختناق.

- لا تنسي أن الشاب ينجذب للمرأة المؤمنة لذا أظهري له هذا الجانب لأنه سيعرف أنك تتمتعين بالإيمان الذي موجود عندك بالأساس من خلال تربيتك.