مع القهوة والشاي قدّمي هذه الأنواع من الحلوى المميّزة!

نحتاج كل يومٍ لجرعاتٍ من الكافيين التي نحصل عليها مع شرب القهوة والشاي أيضاً، وبمختلف الأحيان نخصص فترةالصباح وفترة بعد الظهر لإحتساء المشروبات الدافئة مع الأهل والأصدقاء. فما هي الحلوى المناسبة التي يمكنك تقدميها مع القهوة والشاي لضيوفك؟  

الكيك:
يعتبر الكيك من أكثر الحلويات المطلوبة مع القهوة أو الشاي، وهناك العديد من أنواعه التي يمكنك تحضيرها بنكهاتٍ مختلفة. كما وتُتيح لكِ هذه الحلوى إضافة الصلصات، الكريما، الفواكه المجففة أو الشوكولا عليها. 
اللامينغتون:
يتم صنع هذه الحلوى الأسترالية من خلال الكعك الإسفنجي، صلصة الشوكولا وجوز الهند المجفف. طعمها رائع، ومع سهولة تحضيرها يمكنك تقديمها في وقت شرب القهوة والشاي. 
الكانولي:
تصبُّ حلوى الكانولي في قائمة الحلويات الإيطالية الأكثر شهرة، وهي عبارة عن لفائف دائرية يتم حشوها بمزيجٍ من الكريما المخصصة لها مع النكهة التي تختارينها. إذاً لا تترددي أبداً بإضافة هذه الحلوى عند إستقبال ضيوفك وتقديم المشروبات الدافئة لهم. 
كريات دقيق الشوفان:

في حال كنت تتجهين الى المأكولات الصحية والقليلة بسعراتها الحرارية، يمكنك تحضير كريات دقيق الشوفان مع الزبيب المجفف والفستق بالإضافة للعسل الطبيعي. وهذا النوع من الحلويات الخفيفة مناسبة أيضاً لتناوله مع الشاي أو القهوة.

كيك بالتفاح والقرفة:

رغم وجود عدد كبير من أنواع الكيك، إلا أن هذه الحلوى مذهلة مع إندماج نكهة التفاح اللذيذة وطعم القرفة معاً في قطعة ثمينة. ولا تنسي رش القليل من السكر الناعم على سطحها لتزيدي من روعة طعمها.

التارت:
من المعروف أن التارت من الحلوى التي يتم تقديمها عند إحتساء المشروبات، لذا اختاري الأنواع التي تحبينها منها واجمعيها في وعاءٍ واحد لتقدميه على الطاولة. 
كوكيز:

من السهل تحضير الكوكيز في المنزل، وهي من الحلويات المميّزة جداً مع القهوة بكل أشكالها والشاي أيضاً. وتُتيح لكِ هذه الحلوى تحضيرها بنكهاتٍ مختلفة ولذيذة.

8 1