زيدي التوت البري على هذه الحلويات واستمتعي بطعمها اللذيذ!

حضري التارت هذه المرّة مع إضافة مهروس التوت البري أو المربى الخاص به عليها، وبعد خبزها في الفرن اعمدي على تقطيعها لتظهر الطبقات مع لون التوت المميّز بها. 
بعد الحصول على مهروس التوت، قومي بوضع القليل من الكورن فلاكس العادي أو الشوفان في أسفل الكسات ومن ثمّ الكريما المخفوقة بالإضافة للمهروس. ولا تنسي تزيين سطح الحلوى من خلال حبّات التوت الحمراء. 
المافن من أكثر أنواع الحلويات المناسبة لوقت السناك بالإضافة الى أنّه لا يحتوي على سعرات حرارية عالية، من هنا قومي بتحضيره مع حبّات التوت الأسود.
يُتيح لكِ المافن مع التوت الأسود تزيينه من خلال الكريما أو أي نوع من الصلصة تريدينها. 
 
التوت من الفواكه التي يمكنك إستخدامه لتزيين سطح الباناكوتا أو حتّى الآيس كريم قبل تقديمها لضيوفك، فهي تعتبر من الحلويات المطلوبة في هذه الأيّام.  
البراونيز من الحلوى التي يمكن إضافة التوت عليها أثناء تحضيرها، وعند الإنتهاء من خبزها يمتزج طعم هذه الفواكه مع الشوكولا اللذيذ.
لسناك صحي ولذيذ في الوقت نفسه، ضعي في كاسة متوسطة الحجم كمية من الزبادي مع القليل من الشوفان أو أي نوع من المكسرات النيئة. وبعدها أضيفي الفواكه التي تريدين تناولها مع التوت الأحمر.
التوت على أنواعه المتعددة من الفواكه التي نجدها في الأسواق خلال هذا الموسم، وهو يمتلك الكثير من الفوائد المهمة لصحة الجسم.
بالمقابل يمكننا الإستفادة من هذه الفاكهة اللذيذة لتحضير بعض أنواع الحلويات لتناولها على وجبة السناك، أو حتى لتقديمها للضيوف.