حلويات سهلة التحضير مع الفراولة اللذيذة والمنعشة!

الفراولة من الفواكه التي تظهر في هذه المواسم وهي مناسبة لظهر في هذه المواسم وهي مناسبة لإضافتها على الحلويات. ولأننا نريد في مختلف الأوقات تحضير الحلوى بطريقة سريعة، إليك بعض الوصفات السهلة والتي يمكنك إضافة الفراولة عليها. 
تيراميسو الفراولة:
في العادة يمتزج طعم حلوى التيراميسو بين القهوة والشوكولا، ولكن هذه المرّة زيدي الفراولة الطازجة بين طبقات التيراميسو وعلى سطح القالب. كما ويمكنك التوجه الى الشوكولا الأبيض، أو حتى المزج بين الشوكولا العادي والأبيض أيضاً.
براونيز مع الفراولة:
بدل الإكتفاء فقط بقالب البراونيز بالشوكولا العادي، زيدي في خلطته أو في طبقة معيّنة من هذه الحلوى قطع صغيرة من الفراولة فهي ستدعم روعة طعمه. 
 
تارت الفراولة:
تعتبر التارت من الحلويات التي تُتيح لنا إضافة مختلف أنواع الفواكه عليها أو الصلصات الخاصة بها. لذا بعد تحضير قالب التارت وإضافة الكريما، قطعي الفراولة وضعيها بأسلوبٍ جميل على سطح التارت اللذيذة. 
 
كيك الفراولة:
من المعروف أننا نتوجه للكيك على أنواعه لتناول قطعة منه في وجبات السناك، أو مع شرب القهوة والعصير. ولأن الفراولة من الفواكه اللذيذة، جرّبي وصفة الكيك العادية ولكن مع زيادة الفراولة التي عليك تقطيعها قبل إضافتها على خليط الكيك وخبزه في الفرن. 
تشيز كيك بالفراولة:
التشيز كيك من الوصفات السهلة جداً والتي لا تتطلب الكثير من الوقت لتحضيرها، وهناك العديد من الأفكار لإستخدام الفروالة معه. فمثلاً يمكنك تخصيص الكريما بطعم هذه الفاكهة، ووضع القليل من حباتها على الأطراف. 
كب كيك وفراولة:
بعد تحضير وصفة الكب كيك بالشوكولا بالطريقة العادية، أضيفي عليها القليل من الكريما مع حبّة من الفراولة باللون الأحمر. فهذه الحلوى سهلة بتحضيرها ويمكنك تقديمها في أي وقتٍ للضيوف. 
 
7 1