افكار متنوعة ولذيذة لاستخدام المارشملو في الحلويات!


تُتيح لنا حبات المارشملو المتوفرة بأشكال مختلفة وألوان حيوية منوعة إضافتها على حلويات لذيذة عديدة، وذلك لأنها تزيد من طعم السكر في هذه الأطباق. لذا لتأخذي بعض الأفكار نقدم لك بعض الحلوى مع المارشملو لتقومي أنتِ بتحضيرها بنفسك.

من الحلويات السهلة التي يمكنك تحضيرها من خلال المارشملو هي من خلال تغطيسها بالشوكولا السائل بعد وضعها في عيدان من الخشب مخصصة للطعام. زيدي معها شرائح الليمون لأنها مناسبة للمارشملو بالشوكولاته.



عند تحضيرك كيك الشوكولا اللذيذ مع الكريما قومي بتزيينه بقطع المارشملو اللذيذة البيضاء ومن ثمّ أضيفي عليها القليل من بودرة الكاكاو لتتناغم مع الكيك.

A post shared by Spis Bedre (@spisbedre) on


لإضافة الروعة على كوب الشوكولا الساخن احرصي على زيادة حبوب المارشملو اللذيذة بالألوان التي تختارينها. يناسب هذا الكوب أوقات الشتاء الدافئة.

A post shared by Dasha Buben (@dashabuben) on


بعد تحضير الدوناتس واضافة الشوكولا أو أي كريما تختارينها على الطبقة العليا لها، ضعي حبات من المارشملو وحبات الشوكولا الصغيرة لتزيينها.


في هذه الأوقات الشتوية أضيفي على كوب الحليب أو القهوة المحلاة أو حتّى المهلبية، حبّات المارشملو لأنها ستزيد من لذة المشروب الساخن، ولكن لا تنسي عدم الإفراط بتناولها لأنها تحتوي على سعرات حرارية عالية.

A post shared by YURIE TAKANO (@yuriexx67) on