أنواع حلويات لذيذة حضريها خلال فصل الصيف!

نحتاج كل يوم لإضافة وجبة مخصصة للسناك في نظامنا الغذائي، وفي مختلف الأحيان نبحث عن الحلويات الخفيفة واللذيذة في الوقت نفسه. ومع فصل الصيف الحار هناك الكثير من أنواع الحلوى التي يمكننا تحضيرها لتناولها وتقديمها للضيوف، من هنا إليك هذه الأفكار التي يمكنك تجربتها في المنزل. 
 
تارت الشوفان:
بعد تحضير قالب التارت بالشوفان بدل الطحين الأبيض، قومي بتحضير الكريمة المخصصة لها لإضافتها عليها ومن ثمّ يمكنك إختيار أي نوع من الفواكه الطازجة واللذيذة الموجودة في هذا الموسم كالفراولة، التوت أو الكرز. كما ويمكن زيادة صلصة خفيفة بعد الإنتهاء من تزيين سطح التارت بالشوفان. 
الكوكيز بالآيس كريم:
في حال قمت بتحضير الكوكيز بنفسك أو حتى حصلت عليها جاهزة، قومي بجمعها من خلال الآيس كريم وبعد تغليفها جيداً عليك تركها لبضع الساعات في الثلاجة. وبعدها يمكنك تقديمها للضيوف للإستمتاع بطعمها اللذيذ والفريد في الصيف.
كيك البرتقال بالفواكه:
من المعروف أن الكيك من أفضل الحلويات التي لا يمكننا الإستغناء عنها في كل المواسم، ولكن هذه المرّة خلال الموسم الصيفي أضيفي على كيك البرتقال بعد تبريده القليل من الكريما والفواكه الطازجة والتي تزيد من طعمه اللذيذ. 
 
قطع الشوكولا الباردة:
لا تحرمي نفسك من الشوكولا في فصل الصيف، ولكن حضري منه القطع الصغيرة في عيدان الخشب من خلال قوالب خاصة بها. وبعد تبريدها زيدي على سطحها الفواكه المقطعة كالأناناس والفراولة والموز.
كرات جوز الهند:
من أسهل الحلويات التي يمكنك تحضيرها في الصيف كرات جوز الهند، وهي لا تتطلب الكثير من الوقت والمجهود. إذ تحتاج للبسكويت مع علبة من الحليب المركز المحلي وجوز الهند، وبعد وضعها في البراد لساعتين فقط يتم تقديمها. 
كما أنّ هذا النوع من الحلويات يمكن تقديمه مع العصير المنعش أو مع القهوة.
الآيس كريم:

جميعنا نتفق على أن الآيس كريم من ألذ الحلويات المفضلة لدينا في الصيف، وإذا كنت تريدين تجهيزها في المنزل حاولي التقليل من سعراتها الحرارية من خلال المقادير. ويُتيح لكِ الآيس كريم تحضيره بطرق مختلفة مع الفواكه، المكسرات، الشوكولا... وغيرها من النكهات.

7 1