لمعدة مقطّعة إتبعي هذه النصائح!

إتبعي هذه النصائح التي تقدمها إليكِ اليوم لوليا بالتعاون مع خبيرة الرشاقة ميشال ميلان للحصول على معدة مقطّعة

إن الجسم المثالي هو حلم كل فتاة، لكن للحصول على جسم رشيق عليكِ العمل بجهد وتنظيم حياتكِ. الأمر ليس بصعب إذا كنتِ تملكين الإرادة المطلوبة. ولكي نساعدكِ على الوصول الى هدفكِ، ستعطيكِ اليوم لوليا نصائح وإرشادات للحصول على جسم رشيق ومعدة مسطحة بالتعاون مع المدرّبة الرياضية والمختصة بالتغذية السليمة ميشال ميلان.

 

إن تقطيع المعدة يبدأ بالتمارين الرياضية اليومية، لكن ليست جميع التمارين والحركات مناسبة لتقطيع المعدة لذلك إحرصي على أن تقومي بالتمارين المناسبة وتلتزمي بالتدريبات اليومية.

للمزيد من المعلومات حول التمارين الرياضية شاهدي هذا الفيديو

 

لكن الرياضة وحدها لا تكفي للحصول على الجسم المثالي لأنه يجب أن تترافق بنظام غذائي سليم، لذلك إكتشفي ما هي المأكولات التي عليكِ أن تأكليها وا هي المأكولات التي يجب أن تتفاديها.

أوّلاً عليكِ زيادة نسبة البروتينات في نظامكِ الغذائي مثل اللحوم، السمك، الدجاج والحبوب. ممكن أيضاً زيادة الألبان التي تحتوي على البروبايوتيكس والبروتينات. لا تنسي شرب الكثير من الماء والسوائل بهدف تحريك الدم في الجسم والتخلص من السموم والدهون.

 

مارسي التمدد لتخفيف آلام المفاصل

 

إن زيادة الدهون الجيّدة أمرٌ ضروري لتقطيع المعدة، هذه الدهون موجودة بالعديد من المأكولات الموجودة في مطبخكِ كفاكهة الأفوكادو وزيت الزيتون، الجوز واللوز النيّة. كما عليكِ التخفيف من تناول النشاويات المكرّرة كالأرز الأبيض والمعكروني والخبز الأبيض لأن هذا النوع من المأكولات يتحولّ الى دهون بسرعة في منطقة المعدة كبيرة وتمنعكِ من الوصول الى الجسم الرشيق التي تطمحين إليه.

إذا كنتِ تريدين الشعور بالشبع بدون زيادة الدهون في جسمكِ عليكِ الإكثار من تناول المأكولات التي تحتوي على الألياف مثل الخضار، فهي تعطيكِ الشعور بالشبع بدون أن تضيف الدهون الى جسمكِ.