تمارين رياضية في حمام السباحة لنحت وشد الجسم!

تعتبر التمارين الرياضية المختلفة من أهم العوامل التي تساعد على حرق السعرات الحرارية والتخلص من الدهون الموجودة بالجسم لذا إليك مع موقع لوليا البعض منها والتي يمكنك تطبيقها في حمام السباحة

من المعروف أن رياضة السباحة من أفضل التمارين التي تساعدنا على حرق الدهون، وعند اتباع حمية غذائية بهدف إنقاص الوزن الزائد نبحث عن الطرق التي من خلالها يمكننا نحت الجسم وشده.
وقد أصبحت الرياضة تحت الماء أو الأكواسبور من أهم الأساليب التي تدعم عملية التحرر من الدهون، حرق السعرات الحرارية وبالتالي تساعد على الوصول للجسم المتناسق والمشدود الذي نسعى إليه.
فما هي أهم التمارين السهلة التي يمكنك القيام بها خصوصاً في هذه الأيّام؟

- تمارين البطن:
يتم الإمساك بحافة حمام السباحة ومد اليدين نحو الجسم، ومن ثمّ رفع إحدى الرجلين لناحية الصدر. وطبعاً تتكرر نفس الخطوات مع تبديل الأرجل.
يمكنك تكرار هذا التمرين السهل أكثر من مرّة مع الإستراحة قليلاً، فهو يساعد على التخلص من دهون البطن وشد هذه المنطقة.

مارسي هذه التمارين الرياضية المنزلية لتتمتعي ببطن مشدود

- تمارين الخصر واليدين:
يُتيح لكِ الأكواسبور شد الخصر واليدين أيضاً، وذلك من خلال تحريك الذراعين واليدين معاً من اليمين الى اليسار مع تحريك الخصر تحت الماء في الوقت نفسه.
يعتبر هذا التمرين سهل لذا استفيدي منه وقومي به من أربع الى خمس مرّات في حمام السباحة. 

- تمارين الذراعين:
لتنفيذ هذا التمرين عليك إرجاع الذراعين الى الوراء ومن ثمّ الى الأمام 40 مرّة. صحيح أن هذا التمرين الرياضي يرتكز على الذراعين، إلا أن الجسم كله يستفيد معه فمع تكراره لمدة 10 أيام ستخسرين الكثير من الوزن.

تعليمات أساسية لشد عضلات البطن في اسبوع واحد!

- تمارين المشي:
جميعنا نعلم فوائد رياضة المشي العادية للجسم، ولكن يمكنك أيضاً تطبيقها في الماء عبر المشي بخطوات واسعة بنفس المكان لمدة 15 أو 20 دقيقة. ومع هذا التمرين ستعملين على شد الأرداف وحرق السعرات الحرارية بشكلٍ سريع.