إكتشفي روتين رياضة المشاهير وطبقيه بنفسكِ!

تعلمي روتين رياضة المشاهير وطبقيه بنفسكِ يومياً للحصول على إطلالة خلابة تشبه إطلالة المشاهير تماماً

من قال بأنكِ لا تستطيعين الحصول على إطلالة المشاهير؟ فللحصول على هذه الإطلالة الجذابة والجسم الممشوق والرشاقة الدائمة يتدرب المشاهير وراء الكواليس ويقومون بالتمارين الرياضية يومياً. فما هي التمارين الرياضية الخاصة بالمشاهير؟ إكتشفي بعضها اليوم وقومي بتطبيقها في المنزل أو في النادي الرياضي.

 

التنيس مع وائل كفوري


يمارس الفنان وائل كفوري رياضة التنيس بإحتراف، فالتنيس ممكن أن يمارسها شخصين معاً أو منفردة فهي رياضة مسليّة جداً وممكن ممارستها من عمر 5 الى 95 سنة.  هذه الرياضة تعطي الجسم شكل مقطّع ورشاقة فريدة. من أهم فوائدها: حرق الدهون، تحريك جميع العضلات في الجسم، تمرين الجهاز التنفسي، تقوية العظام، تنشيط القلب وتحسين المزاج.

 

رفع الأثقال الخفيفة كنيكول سابا


تعتمد نيكول سابا هذه الرياضة السهلة لتقوية عضلاتها والمحافظة على رشاقتها. فهذه الرياضة سهلة وممكن أن تمارسيها في المنزل بدون الحاجة الى زيارة النادي. عليكِ قبل أن تبدأي إستشارة مدرّب رياضي حول وزن الأثقال المناسب لجسمكِ كي لا تتأذي. مارسي هذه الرياضة في الصباح وقبل النوم يومياً.

 

مارسي هذه التمارين لشد وتنحيف الجسم

 

الركض مع نانسي عجرم


إذا كنتِ تحبين التجوّل في الأحياء المجاورة الى منزلكِ او في الطبيعة، إعتمدي أسلوب نانسي عجرم في التمارين، فهي تحب الركض وتمارس هذه الرياضة يومياً. من فوائد رياضة الركض: تقوية العضلات، حرق الدهون، المحافظة على الوزن السليم، تقوية العظام.

 

المشي السريع كهيفاء وهبي


لمن لا تحب الركض وتشعر بالتعب بسرعة لا تجبري نفسكِ على القيام برياضة تتعبكِ بل إستبدليها بتمارين سهلة لجسدكِ وتفيدكِ في الوقت نفسه. فهيفاء وهبي لا تحب أن تتعب نفسها كثيراً وتفضّل رياضة المشي السريع على الرياضات الأخرى. لكن من قال أن هذه الرياضة أقل مستوى غيرها؟ فمن فوائدها: تقوّي القلب والدورة الدموية، تخفّض خطر الإصابة بأمراض، تساهم في خسارة الوزن، تمنع الخرف المبكر، تزيد نسبة الفيتامين د في الجسم، تعطي النشاط والحيوية.

 

السباحة مع ماغي بو غصن


تعشق الممثلة ماغي بو غصن رياضة السباحة فهي تمارسها في أيام الصيف كما في الشتاء في النوادي. فإنها رياضة مسلية للغاية كما أنها تجعلكِ تحرّكين كل العضلات بجسمكِ بدون أن تدركين. من أهم فوائدها: المحافظة على نمط دقات القلب السليم، تقوية المفاصل والعضلات، المحافظة على الوزن المناسب، تقوية الجهاز التنفسي والرئتين وتحسين المزاج.

 

فإستوحي من المشاهير الرياضة المناسبة لكِ ولا تترددي بممارستها للحصول على إطلالة خلابة.

 

إكتشفي تمارين الهرولة فوق البنش