أساليب رياضية سهلة لنحت الجسم!

يقدم لك موقع لوليا مجموعة من أساليب من الرياضة المنوعة لتقومي بها لنحت الجسم والتمتع برشاقة بعيدة عن الترهل

هل تبحثين عن أفضل الطرق لنحت الجسم والتخلص من الترهلات التي تسبّب لك الازعاج؟ اكتشفي إذاً معنا مجموعة من التمارين التي يمكن ان تقومي بها لتحقيق ذلك.

- تمارين الضغط:
هذه التمارين مخصصة لمنطقة الصدر والذراعين وهذه الأماكن في العادة تعاني من الترهل لذا من الضروري أن تقومي بها كل يوم و ثلاثة أو أو ثلاثة أيام في الأسبوع.

- تمارين السكوات:
لشدّ المؤخرة والأرداف يمكنك القيام بتمارين السكوات وهي ترتكز على القرفصاء ورفع الأوزان ولكن عليك الإنتباه على عدم القيام بالكثير من هذه التمارين خصوصاً في الأيام الأولى لطريقة نحت الجسم من خلالها بل عليك أن تزيديها تدريجياً.

- تمارين الفخدين:
لمحاربة سمنة أو ترهل الفخدين قومي بتمارين خاصة برفع الساقين وشدها نحو الأعلى، فبهذه الطريقة وعند تكرارها عدة مرات ستحصلين على فخدين مشدودة مع الوقت.

تمارين شد الفخدين من الداخل


- رياضة الهولا هوب:
إحصلي على جسمٍ مشدود من خلال هذه الرياضة الممتعة والمسلية فكل ما عليك فعله هو الحصول على الطوق الدائري الفارغ إذ يجب عليك أن تحافظي على دورانه دون ان يقع على الأرض لمدة عشر دقائق تقريباً. من المعروف أن هذه الرياضة تقوم بحرق أكثر من 400 سعراً حرارياً في كل مرة تقومين بممارستها.

تمارين شد عضلات‫ الصدر الظهر و الاكتاف


- لا تنسي أن تناول الطعام الصحي والقيام بحمية غذائية منتظمة مع الإبتعاد عن الحلويات والنشويات والمأكولات الجاهزة يخلصك من كل هذه المشاكل أيضاً.