4 افكار لهدايا الاطفال

يحتار الأهل والاصدقاء كثيراً حول ما هي افضل لعبة يمكن اهداؤها للطفل في يوم عيد ميلاده وعلى الرغم من ان هذا الأمر مرتبط بشكل وثيق جداً مع سن الطفل الا اننا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع لوليا عدداً من الافكار التي يمكن الارتكاز عليها لاهداء الطفل.
 

افكار لهدايا الاطفال

- الحرف اليدوية: تعد الحرف اليدوية من أكثر الهدايا التي تثير إعجاب الأطفال وتنجح في إسعادهم وهناك أفكار منها تناسب الصبيان والفتيات معاً فيمكنهم أن يتشاركوا اللعب بها وهي تعمل على إبراز ما يبرعون به وهناك حرف يديوة تنجح في إظهار كفاءاتهم الذاتية من خلال اختراع فكرة وتطبيقها ومن بين هذه الحرف نذكر حبات الخرز التي يمكن تلوينها وتحويلها الى مجوهرات أو قطع الطائرات التي يتم جمعها...
 

- القطار الخشبي: يفرح الأولاد بشكل كبير بالقطار الخشبي وهو من بين أبرز افكار هدايا عيد ميلاد للاطفال لأنه يبث الفرح في عيونهم عندما يسير على السكة ويطلق أصواتاً مميزة تزرع البهجة في قلوبهم.

 

10 فوائد للرضاعة الطبيعية

 

- الآلة الموسيقية: بحال علمت أن إحدى هوايات طفلك يكمن في العزف على آلة موسيقية وهو يحلم بامتلاك ما يحبه يمكنك أن تحققي رغبته في عيد ميلاده تقدمي له هدية عبارة عن الآلة التي يفضلها لكي يعزف عليها ويحال تطبيق ما يرغب به وهذه الهدية الصغيرة قد تكون عبارة عن أولى خطواته نحو النجاح ونحو صقل موهبته.
 

- الدراجة: هناك دراجات متفاوتة الحجم بحسب عمر الطفل ويمكنك أن تقدمي له واحدة تحمل ألواناً أو ثيماً يحبه ويفضله عن آخر وسيفرح بها كثيراً بالطبع في يوم عيد ميلاده.

 

معلومات عن المغص عن الرضيع وطرق التعامل معه