4 نصائح مهمة لتنفيذ قرارات العام الجديد... تعرفي عليها!

يقدم لك موقع لوليا مع الخبيرة نور الأسعد أهم النصائح لتتمكني من تنفيذ قرارات العام الجديد بطريقة منطقية وأسلوب يساعدك في تحقيق أهدافك المستقبلية

اقترب موعد توديع سنة واستقبال سنة جديدة نرسم لها المخططات والأهداف وكل الطموحات التي نريد تحقيقها فيها، ولطالما سمعنا هذه الجملة أو حتى نطقنا بها: "ماذا نريد أن نغير في نفسنا مع العام الجيد؟". ولكن تبقى هذه الأقاويل والكتابات محصورة في وقتٍ معيّن نفكر خلاله بأهم الإنجازات التي نسعى اليها لذا ارادت الخبيرة نور الأسعد أن تقدم لك أهم النصائح لتنفيذ قرارات العام الجديد بأبسط الأفكار، فإليك أبرزها:
 
- قد تتفاجئين ولكن حاولي هذا العام عدم التركيز على فقدان الوزن بل عليك أن تحرصي على تناول الأطعمة الصحية والمغذية والتخلي عن المشروبات الغازية والعادات السيئة في الطعام التي تكون في أغلب الأحيان المسؤولة عن زيادة الوزن.

- لتحقيق كل أهدافك على أفكارك ان تكون ايجابية رغم القليل من الصعوبات والمشاكل التي قد تتعرضين لها في مختلف مجالات الحياة، ولكن عليك أن تبتعدي عن كل الأشياء أو الأشخاص التي تسبب لك الإنزعاج والتركيز على الإيجابية في حياتك. ولا تنسي الإبتسامة على وجهك!

كيف تعتمدين مواقف ايجابية في حياتك اليومية؟

- من إحدى النصائح المهمة لتنفيذ قرارات العام الجديد هي الوفاء بالوعود لنفسك في الدرجة الأولى وأيضاً للآخرين. فهذه الميزة بالإنسان إذا كان يمتلكها فغالباً ما تنجح معظم صدقاته وعلاقاته مع الآخرين.

- أما النصيحة التي احتلت المرتبة الأولى والتي قدمتها نور الأسعد للعام الجديد هي العمل على عدم تغيير أي شيء في نفسك بل المثابرة لتحسين كل ميزة تمتلكينها. ولا تنسي أن هذه النقطة تنطلق من مفهوم القناعة التي يمتلكها الإنسان. 

يمكنك أيضاً متابعة هذا الفيديو مع نور الأسعد لتطلعي على إرشاداتها بهدف تنفيذ قرارات العام الجديد: