إكتشفي أنواع شخصيات الرجال!

إكتشفي اليوم مع لوليا كيف ممكن أن تختلف شخصيات الرجال بحسب تصرفاتهم لإكتشاف الشريك بطريقة أفضل

تختلف الشخصية من رجل الى آخر ومن الصعب أحياناً الكشف عن شخصية الرجل قبل التعرّف إليه كثيراً. لذلك ستساعدكِ اليوم لوليا على توقّع شخصية الرجل من اللقاء الأوّل من خلال عرض الشخصيات المختلفة للرجال.

 

الرجل المغامر


إن الرجل المغامر يكون رجل مرح وسعيد ومن المسّلي التواجد معه. كما أنه يعشق المغامرات ولا يخاف منها أبداً. فهذا النوع من الرجال يحب أن يأخذكِ في نزهات لإكتشاف نشاطات جديدة كركوب الخيل والغطس والأنشطة التي تشعره بالشغف. كما أنه يحب السرعة في القيادة. هذا الرجل مليء بالمفاجأت فتوقعي منه كل شيء.

 

هكذا ترضين الشريك المستاء

 

الرجل الجذاب


إن الرجل الجذاب يحب إغراء النساء حوله، فهو يتمتّع بثقة بالنفس خارقة ويدلل نفسه. كما أنه رجل عاطفي ويحب أن يهتم بالنساء حوله. يتميّز هذا النوع من الرجال بأنه يفهم المرأة ويعرف كيف تفكّر، يرى العالم من خلال النساء وتتمحور حياته حولهن.

 

الرجل الرومنسي


غالباً ما تعجب النساء بهذا النوع من الرجال، الرجل الرومنسي لا يشبه الرجل الجذاب فهو يثق بنفسه لكنه غير أناني بل على العكس يفكّر بشريكته كثيراً ويضعها في المرتبة الأولى في حياته. يتميّز الرجل الرومنسي بحسه الفني ومشاعره المفرطة فهو يحب تحضير النزهات والسهرات الرومنسية وإسعاد شريكته لتشعر بأنها أميرة.

 

الرجل الناحج


الرجل الناحج أو العملي يفكّر في عمله ومستقبله وطموحه أوّلاً فهو غالباً ما يبقى أعزباً لعمرٍ كبير ولا يهمه الزواج أو تكوين عائلة لأن ذلك قد يشغله عن التركيز على عمله. يحب الرجل الناجح المرأة لكنه لا يضعها أولوية في حياته كما أنها قد تكون بالنسبة إليه هدف من أهداف نجاحه. فإحذري من هذا النوع من الرجال لأن نجاحه قد يجذبكِ إليه لكنه لن يعطيكِ الإهتمام المطلوب.

 

الرجل الحنون


من المعروف بأن الحنية تكون مرتطبة عادةً بالنساء، لكن العديد من الرجال يتمتعون بهذه الميزة، إن الرجل الحنون يخاف على شريكته ولا يؤذيها أبداً كما وأنه يكون جدي ولا يتسلّى، يحب الإرتباط وتكوين عائلة.

 

الرجل الغيور


غالباً ما يكون الرجل الغيور أناني ويحب إمتلاك شريكته، إن الغيرة ممكن أن تقوي العلاقة لكن الإفراط منها مزعج. حاولي الإبتعاد عن الرجل الغيور لكي لا تقعي بمشاكل لا تنتهي.

 

إكسبي ثقة الرجل الغيور