5 وجبات خفيفة مناسبة للرجيم يمكنك تحضيرها للفطور

وجبات خفيفة للفطور

تبقى وجبة الفطور أساسية حتى إذا كنت تتبعين حمية غذائية تناسبك، ويجب عدم التخلي عن هذه الوجبة الأساسية والمهمة فهي ستدعم نشاطك الصباحي للإنطلاق وإنجاز الأعمال. لذا اليك مجموعة وجبات خفيفة وسهلة التحضير للفطور.

البيض

يعتبر البيض من أهم المكوّنات التي يمكنك تناولها على الفطور مع اتباعك لرجيم مناسب لكِ، يمكنك تحضيره من خلاله قليه في الماء أو سلقه بالماء المغلية. ولا تنسي إضافة الخضراوات على طبق البيض المخصص للفطور.

الزبادي مع الفواكه

الزبادي مع الفواكه من الوجبات الغنية والتي يمكن تناولها على وجبة الفطور، وهذا الطبق قليل بسعراته الحرارية. أضيفي على الطبق ثلاث ملاعق كبيرة من رقائق الشوفان، لتكون وجبتك مشبعة وصحية.

الفواكه
خلال اتباع حمية غذائية خصصي وجبة فطور كاملة ترتكز على الفواكه الملونة والمنوعة، فهي غنية بالفيتامينات والعناصر الأساسية للجسم.
الكينوا

من المعروف أن للكينوا فوائد صحية عدة، من هنا لا تترددي بتناولها على وجبة الفطور وأضيفي معه الفراولة. لا يحتوي هذا الطبق على سعرات حرارية عالية، لذا هو مناسب لرجيمك.

الخضار
تساعد الخضار في التخلص من الوزن الزائد بشكلٍ كبير، وهي مناسبة لوجبة فطور كاملة. لذا حضري طبق من السلطة المنوعة، ففيها الألياف والفيتامينات والعناصر التي تحتاجينها.   
6 1