4 مشروبات طبيعية باردة ستخلصك من الدهون الموجودة في البطن!

نبحث دائماً عن الطرق المناسبة التي تساعدنا على التخلص من دهون الجسم من هنا إليك مع موقع لوليا مشروبات باردة تساهم في هذا الأمر
تتكدس الدهون في مناطق متعددة من الجسم ونسبة كبيرة منها تتمركز في منطقة البطن، وهذه من المشاكل المزعجة التي تؤثر بشكلٍ سلبي على الشخص. فإذا كنت تعانين منها تخلصي منها على الفور من خلال إتباع حمية غذائية مناسبة لك، وأيضاً مع هذه المشروبات الباردة.

مشروب الزنجبيل والنعناع:
ضعي في قارورة زجاجية الماء مع ملعقة كبيرة من برش الزنجبيل الطازج، وزيدي خمس أو سبع أوراق من النعناع. وبعدها أضيفي نصف ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر، كما ويمكنك وضع قشر الرمان مع المكونات.
اتركي القارورة في البراد طيلة فترة الليل، وفي الصباح يمكنك البدء بالمشروب بهدف التخلص من الدهون الموجودة في منطقة البطن.

خطوات يومية طبيعية وسهلة لتنظيف الجسم من السموم!

الشاي المثلج:
بعد تحضير الشاي الأخضر إنتظري قليلاً، وبعدها ضعيها في كوب وزيدي عليه أوراق النعناع وقومي بترك المشروب في الثلاجة.
عند مرور ثلاث ساعات أخرجي الكوب من الثلاجة وإنتظري بعض الدقائق لتصفيته من أوراق النعناع، لتتمكني من شربه. إذ يُعتبر مشروب الشايي المثلج مفيد جداً للهضم وبالتالي لإذابة الدهون.

مشروب الليمون والعسل:
عليك إستخدام القارورة الزجاجية أيضاً لهذا المشروب البارد ويتم وضع الماء فيها مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي مع ملعقتين مع عصير الليمون. وقبل الإنتهاء زيدي ملعقة صغيرة من بذور الشيا.
وبعد مرور ساعات على وجود المشروب في البراد، باشري بشربه  فهو صحي ويحتوي على مكونات تُساهم في التحرر من الدهون والسموم.

إنه موسم البرتقال... اتبعي الرجيم الخاص بهذه الفاكهة لخسارة الوزن!

مشروب الليمون مع القرفة والخضار:
بعد وضع الماء في زجاجة كبيرة اضيفي حبة من الخيار المقطعة الى شرائح، ومعها زيدي ملعقة كبيرة من أوراق البقدونس. مع هذه المكونات يجب عليك وضع ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة وملعقة صغيرة من برش الزنجبيل الطازج، وأيضاً عصير نصف ليمونة.
أتركي الزجاجة في البراد خلال الليل، وفي اليوم التالي اشربي من العصير لتحرير البطن من الدهون.