لاحظي الفرق في وزنك خلال أسبوع مع رجيم الزبادي والبطاطس!

تعرفي مع موقع لوليا على رجيم الزبادي والبطاطس الذي يمكنك ان تتبعيه لمدة اسبوع كامل لخسارة الوزن بسرعة

هناك الكثير من الحميات الغذائية التي يمكنك من خلال اتباعها خسارة الوزن والتخلص من الدهون الموجودة في الجسم. ومن هذه الحميات هناك الرجيم الذي يرتكز بشكلٍ أساسي على البطاطس والزبادي، لذا اليك هذه المعلومات التي ستعرفك عليه أكثر.

- رغم أنها من النشويات إلا أن البطاطس تمتلك العديد من العناصر التي تعمل على اذابة الدهون، كما أنها ستشعرك بالشبع خلال الرجيم. من هنا عليك تناول البطاطس على الطريقة المسلوقة خلال اتباع هذه الحمية.

5 وجبات خفيفة مناسبة للرجيم يمكنك تحضيرها للفطور


- للقيام بالرجيم عليك تناول الزبادي في كل الوجبات الغذائية المخصصة لليوم، وفي وجبة الغداء ووجبة العشاء أضيفي طبق من البطاطس المسلوقة بدون اضافة الزيت أو الملح عليها.

- من الضروري شرب كميات وافرة من الماء مع اتباع رجيم البطاطس والزبادي، فهي تساعد في انقاص الوزن وتسريع هذه العملية.

- اتبعي رجيم البطاطس والزبادي لمدة أسبوع كامل، ومع الوصول لليوم الخامس أضيفي على وجباتك الخضار المسلوقة أو حتى المشوية.
كما ويمكنك في هذا اليوم تناول وجبة سناك أو أكثر بشرط أن تكون فقط من الفواكه، واحرصي على اختيار تلك التي تحتوي على نسبة سكر منخفضة وابتعدي عن الموز والأفوكادو.

- أما في اليوم السادس اتبعي تفاصيل اليوم الخامس من الرجيم كما هي، وتناولي أيضاً طبق من سلطة الخضار الملونة والتي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والعناصر الأساسية للجسم.


إنه موسم البرتقال... اتبعي الرجيم الخاص بهذه الفاكهة لخسارة الوزن!


- في اليوم السابع والأخير من هذا الرجيم الفعّال، كالعادة تناولي الزبادي والبطاطس المسلوقة بالإضافة للخضار والفواكه. وزيدي على وجبة الفطور كوب من الحليب الخالي من الدسم.