كيف تتبعين رجيم البخار الصحيّ؟

يقدم اليك موقع لوليا بعض المعلومات المهمة عن رجيم البخار الصحي في حال كنت تريدين اتباعه لخسارة الوزن بسرعة

عند اتباع رجيم البخار عليك معرفة أنه يجب التخلي عن الأطباق التي تحتوي على الزيوت والدهون، ويجب التركيز على الأطعمة التي طُهيت بشكلٍ صحب أي بالماء. لذا هناك بعض التفاصيل التي عليك معرفتها عن هذا الرجيم، والتي سنقدمها لك اليوم.

- يتيح لكِ رجيم البخار تناول الخضار المنوعة بالإضافة للحوم والدجاج والأسماك ايضاً. ولكن بشرط أن يتم تحضيرها بالماء المغلي وبخارها.

المعكرونة لانقاص الوزن! اليكِ طريقة اتباع هذه الحمية

- قومي بإضافة القليل من الملح على الأطعمة الموجودة في الماء المغلي، واستغني عن الزيت كلياً كي لا تزيدي من نسبة السعرات الحرارية فيها.

- إذاً مع اتباعك لرجيم البخار احرصي على ان تكون كل من وجبة الغذاء ووجبة العشاء من الخضار ونوع من أنواع البروتين. أما بالنسبة لوجبة الفطور فلا تتوجهي الى النشويات، بل اختاري المواد الخفيفة مع القليل من الخضار.

- في حال كنت تريدين شرب القهوة أو بعض المشروبات الدافئة، لا تزيدي عليها السكر الطبيعي أو حتى السكر الإصطناعي وذلك لتتمكني من الإستمرار في خسارة الوزن برجيم البخار.

- لا تنسي أن شرب الماء بكميات وافرة من الأساسيات في كل رجيم تريدين اتباعه، وذلك لمساعدتك في الوصول للنتيجة المطلوبة.

رجيم الحبوب الغنّي بالعناصر الغذائية سينقص وزنك دون حرمان!

-  اتبعي رجيم البخار لمدة ثلاثة أسابيع لإنقاص وزنك بسرعة، وهو من الأساليب المثالية إذا أرادت العروس خسارة الكيلوغرامات الزائدة قبل موعد الزفاف.