رجيم الحبوب الغنّي بالعناصر الغذائية سينقص وزنك دون حرمان!

يقدم لك موقع لوليا تفاصيل عن رجيم الحبوب وهو غني جداً بالمواد إذ يمكنك القيام به لمدة معيّنة والتخلص من وزنك الزائد

مع اتخاذ القرار بالتخلص من الوزن الزائد من الضروري أن تقومي بإتباع حمية غذائية مناسبة لجسمك. ولأننا نحرص دائماً على مساعدك بمختلف الأمور، نقدم لك عدد من أنواع الرجيم التي يمكنك اتباعها بهدف التخلص من الوزن الزائد. لذا تعرفي معنا اليوم على رجيم الحبوب.

- مع اتباعك لرجيم الحبوب السهل عليك الإكثار منها على وجبة الغداء والعشاء أيضاً، مع اضافة منتجات الألبان والأجبان الخالية من الدسم خصوصاً على وجبة الفطور.

لاحظي الفرق في وزنك خلال أسبوع مع رجيم الزبادي والبطاطس!


- خلال تناولك للأطباق اليومي في الرجيم، عليك الحرض على الإكثار من الخضار الملونة فهي غنية كثيراً بالفيتامينات والألياف التي سيحتاج إليها الجسم في هذه الفترة.

- ستشعرين مع تناول الحبوب بالشبع السريع، وهي ستساعدك في التخلص من الوزن الزائد بالإضافة لعملها على اذابة الدهون المكدسة في مناطق عدة من الجسم.

- بين وجباتك اليومية الأساسية يمكنك شرب الشاي الأخضر أو القرفة مع الزنجبيل، لأنها من المشروبات التي تدعم الرجيم. ولا تنسي لا تزيدي السكر على المشروبات الساخنة فهي من المواد الممنوعة في الرجيم.

- بالنسبة لوجبات السناك فعليها أن ترتكز فقط على الفواكه التي لا تحتوي على سعرات حرارية عالية، فمثلاً يمكنك تناول التفاح والبرتقال.

- لتنوعي بأطباقك يمكن تحضير الأطباق التي فيها بذور الشيا والكتان أيضاً، فهي صحية ولا تعرقل عملية رجيم الحبوب الذي تتبعيه.

5 وجبات خفيفة مناسبة للرجيم يمكنك تحضيرها للفطور


- من الأمور الأساسية التي يجب عليك الإلتزام بها هي شرب الماء بكميات وافرة، فالماء من العناصر التي تساعدك كثيراً إذا كنت تريدين خسارة وزنك الزائد.