تخلّصي من الكيلوغرامات الزائدة قبل الزفاف مع هذه الحيل!

يقدم لك موقع لوليا مجموعة نصائح وحيل غذائية ضرورية للعروس كي تتخلص قبل موعد زفافها من الوزن الزائد

تسعى كل عروس تتحضر لحفل زفافها لأن تظهر بأجمل حلّة لها، كما وتحرص على أن تكون هذه الاطلالة كاملة متكاملة. كما وتهتم العروس بشكلٍ أساسي بوزنها وبطرق انقاص الكيلوغرامات الزائد قبل موعد الزفاف. لذا لكل عروس اليك هذه الحيل والطرق لإنقاص وزنك بسرعة:

- لا تشعري بالتوتر والقلق حيال تسريع عملية خسارة الوزن الزائد، فمع التفكير الزائد في الأمر لن يتمكن جسمك من حرق الدهون والسعرات الحرارية بسبب توترك الدائم.

- من النصائح المهمة للعروس في إطار انقاص الوزن أن لا تتبع أبداً حميات غذائية قاسية، كي لا تفقد طاقتها ورونق بشرتها معها. بل كل ما عليها تقليل السعرات الحرارية في اليوم من خلال الوجبات واختيار المواد الغذائية المناسبة لصحة الجسم.

شراب الليمون والفلفل السحري لخسارة الوزن بسرعة!


- ابتعدي كلياً في فترة التحضير لزفافك عن تناول الحلويات ونسب السكر العالية، فهي غير مُفيدة وغير صحية كما أنها ستؤثر سلباً على بشرتك وبالتالي ستمنع انقاص الوزن حتى لو كنت تتبعين الحمية الغذائية بتفاصيلها.

- في الوجبات الغذائية أكثري من تناول الخضار والخضار الورقية أيضاً فهي ستساعدك بشكلٍ كبير على اذابة الدهون من الجسم وطرد السموم، وبالتاي تساهم في انقاص وزنك.
كما وتستطيعين تناول كميات قليلة من الفواكه الطازجة المنعشة والصحية بعد وجبات الطعام.

3  فيتامينات تساعد على خسارة الوزن... فما هي؟

- لا تتخلي عن المشروبات المصنوعة من المواد الطبيعية وامتنعي عن المشروبات الغازية. وتذكري ان شرب الماء بكثرة من النصائح المهمة جداً لخسارة الوزن.

- اذا كان لديك بعض الوقت حاول ممارسة التمارين الرياضية خصوصاً رياضة الجري في الطبيعة، فمعها ستدعمين رشاقة جسمك وستبتعدين عن التوتر.